[x] اغلاق
جميلتنا.. إليك هذه الطرق الطبيعية لمعالجة انتفاخ العينين!
29/11/2017 11:25
جميلتنا.. إليك هذه الطرق الطبيعية لمعالجة انتفاخ العينين!
تعاني العديد من السيدات من مشكلة انتفاخ منطقة تحت العين، والتي تؤثر على جمالهن وتظهرن بإطلالة باهتة ومتعبة. ويعود ظهور هذه المشكلة إلى أسباب متعددة، منها قلّة النوم، والتعب، وكثرة استخدام الحاسوب، وغيرها من الأمور التي يمكن أن تتعب العينين، كما يمكن أن تكون أيضاً عاملاً وراثياً. هنالك بعض الطرق الطبيعية لتخفّفي من الانتفاخ، كما يمكن أيضًا أن تساعدك في تخفيف الهالات السوداء! تابعي معنا...

 

 
 
- كمادات الثلج: يعمل الثلج على تخفيف التورّم عند منطقة العينين، لذلك قومي بلفّ قطعتي ثلج في قماش ناعم وطبقيهما على عينيك لدقيقتين لتخففي من تورّم العينين.
 
- أكياس الشاي: خذي غلافين من الشاي مهما كان النوع وغمّسيهما في المياه الساخنة لدقيقة، ثم ضعيهما في البراد لعشر دقائق. بعدها، طبّقيهما على عينيك واسترخي لمدّة 20 دقيقة. هذه الطريقة تساعد على التخفيف من الانتفاح تحت عينيك، لا تستخفّي بها أبداً!
 
- شرائح البطاطا: للبطاطا فوائد كثيرة منها التخفيف من الانتفاخ وذلك كونه غني بالنشا الذي يعمل بدوره على معالجة الالتهابات. طبّقي شرائح البطاطا على عينيك لمدّة 20 دقيقة واعتمدي هذه الطريقة بانتظام لتلاحظي الفرق!
 
- شرائح الخيار: يعمل الخيار على الحدّ من التورم وتخفيف الهالات السوداء، لذلك ننصحك بتطبيق شرائح الخيار على عينيك لمدّة لربع ساعة بعد أن تكوني قد وضعتها في الثلاجة نحو 10 دقائق.