[x] اغلاق
بنك هبوعليم يطلق مسابقة الكاتب الصغير الثانية
4/12/2017 10:41

بنك هبوعليم يطلق مسابقة الكاتب الصغير الثانية

شارك في المسابقة الاولى أكثر  100 طالب  فاز 10 منهم بالجائزة الاولى

للسنة الثانية على التوالي يطلق بنك هبوعليم مسابقة الكاتب الصغير والتي ينظمها البنك ضمن فعاليات اقرأ تنجح لتشجيع القراءة في المجتمع العربي حيث ينظم البنك من خلالها معارض للكتب بأسعار مخفضة وعروض تربوية هادفة للاطفال في المجتمع العربي. 

 

تهدف مسابقة الكاتب الصغير الى تشجيع الاولاد في أجيال 8 حتى 12 سنة على كتابة قصص قصيره (لغاية 400 كلمة) ثمرة خيالهم وتفكيرهم وهي خطوة متقدمة  تأتي بعد مثابرة الأولاد على القراءة وإثراء لغتهم ألعربية، هذا وستقوم لجنة أدباء من مجمع اللغة العربية بمعاينة القصص واختيار ال 10  قصص الفائزة. والتي سيتم نشرها في كتاب بتصميم جميل وسيوزع بالالاف النسخ في أنحاء المجتمع العربي وسيحصل الفائزون أيضا على هدية تابلت مقدمة من البنك.

 

كذلك ستقوم جمعية المنارة لاصحاب الاعاقات بتسجيل القصص الفائزة في مكتبة المنارة وتوزيعها في سي دي للطلاب اصحاب الاعاقات.

 

تجدر الإشارة انه شارك في المسابقة الاولى في العام الماضي العشرات من الأطفال فاز منهم كل من عادل صعابنة، ليمور حنا، لمى قعدان، ايمن جبارة، هبة فضيلي، لنا حجازي، ريحان جعفر، تالا بطحيش، تسنيم علاء الدين وايمن ماهر سواعد.

 

للاشتراك في المسابقة يرجى من الاطفال ارسال قصصهم مع تفاصيلهم الشخصية الى عنوان البريد الالكتروني: hapoalimstory@gmail.com.وذلك لغاية تاريخ —

 

للحصول على معلومات حول مسابقة الكاتب الصغير وفعاليات اقرأ تنجح ، ندعوكم  لزيارة موقع البنك على العنوان التالي: 

http://tikra-desktop.poalim-site.co.il/