[x] اغلاق
لانكوم تطلق فيزيونير كريشيندو Progressive Night Peel VISIONNAIRE CRESCENDO
7/12/2017 8:27

لانكوم تطلق فيزيونير كريشيندو  Progressive Night Peel VISIONNAIRE CRESCENDO

أطلقت ماركة لانكوم الرائدة منتج بيلينج (تقشير) يشمل مرحلتين متقدّمتين للعناية بالبشرة في منتج واحد ولمدّة 28 يومًا. خلال الـ14 ليلة الأولى يمكنك إستخدام المرحلة 1 ومن ثمّ الإنتقال إلى المرحلة 2 بدءًا من الليلة الـ14، لتحصلي على نتائج ظاهرة للعيان، تتمثّل ببشرة وجه متجانسة، أكثر إشراقًا والتجاعيد قد تراجعت.

المرحلة 1: تستخدم خلال الـ14 ليلة الأولى، وذلك من أجل تهيئة البشرة. يعمل البيلينج في هذه المرحلة على إزالة الطبقات العليا للخلايا الميّتة ومساعدتها على التجدّد. يحتوي على حامض ألفا هيدروكسي  AHA- حامض الفاكهة بتركيز 5% وخلاصة نخالة الكينوا، والتي تساهم في تحسين شكل البشرة وتقشيرها بلطف. بعد مرور 14 يومًا من استخدام البيلينج في المرحلة الأولى ستشعرين أن المسامات تبدو أفضل والبشرة أجمل وأكثر إشراقًا.

المرحلة 2: تستخدم خلال الـ14 ليلة الأخيرة. يحتوي البيلينج على حامض الساليسيليك وحامض جليكوليك والمعروفة بتأثيرها الإيجابي على الجلد بتركيز 10%- لتجديد وتحسين البشرة بالطبقات الأكثر عمقًا. يعمل البيلينج بحامض الياسمين على لون بشرة متجانس وعلى تطرية ملمس البشرة. حمض الهيالورونيك هو مركّب مركزي في الجلد والذي يشغل وظيفة هامّة في تنظيم الكولاجين، الإيلاستين والخلايا الليفية، وتقوم بتعبئة المسافات بين الخلايا للحفاظ على نعومة ورطوبة البشرة وجعلها صحيّة أكثر.

يذكر أنّ المرحلة الأولى تعمل على تهيئة البشرة لزيادة فعاليّتها في امتصاص المركّبات الفعّالة، بينما المرحلة الثانية تعمل على زيادة تركيز العناصر الفعّالة. إستخدام البيلينج في هاتين المرحلتين يعمل على تجديد الخلايا.

البيلينج بنسيج سائل مُضاعف، سهل ومريح للإستخدام لدى النساء اللواتي يعشن في زمن السرعة. يوصى باستخدامه مساءً على بشرة نظيفة.

طريقة الإستخدام:

مساءً: أزيلي بلطف الماكياج، إضغطي 3-4 مرّات على مكبس فيزيونير كريشيندو وادهنيه على الوجه بطبقة متجانسة بأطراف أصابعك. إبتعدي عن منطقة العينين والشّفاه. للحصول على عناية فائقة، يمكن استخدام منتجات العناية بالبشرة فورًا بعدها.

صباحًا: بعد تنظيف البشرة، من المحبّذ استخدام كريم الوقاية من الشّمس SPF15.

·       البيلينج غير معدّ للبشرة الحسّاسة.

·       يُمنع استخدامه بفترة الحلاقة أو الخضوع لعلاج مهنيّ يعتمد على الأحماض.

·       يمنع التسفّع خلال فترة استعمال البيلينج لمدّة 28 ليلة.

فيزيونير كريشيندو هو "مدرّب" الجلد. يمكن استخدام المرحلة الأولى للتحضير والمرحلة الثانية للتسريع وبالترتيب السليم طيلة الفترة للحصول على أفضل النتائج.

يستدل من نتائج بحث سريري أن النساء اللواتي استخدمن منتج فيزيونير كريشيندو من لانكوم انبهرنَ بالنتائج، إذ أن بشرتهنّ أصبحت متناغمة، ناعمة وأكثر إشراقًا بشكل ظاهر للعيان. 94% من النساء عبّرن عن رضاهنّ من نعومة  Progressive Night Peel VISIONNAIRE CRESCENDO بعد 28 ليلة.

في الصّباح الأوّل، تبيّن أنّ 84% من النساء لاحظن أنّ بشرتهنّ كانت صحيّة أكثر، وهذه النسبة ارتفعت إلى 88% بعد 28 ليلة من استخدام المنتج.

82% من النساء لاحظن تحسّنًا ملحوظًا بعد الليلة الأولى و 84% بعد 28 ليلة.

86% من النساء لاحظن أن بشرتهنّ أنظف بعد الليلة الأولى و92% بعد 28 ليلة من الاستخدام.

يمكن الحصول عليه في نقاط بيع لانكوم وفي شبكات سوبر فارم، همشبير لتسرخان، نيو فارم، أبريل، ونقاط بيع العطور الخصوصيّة.