[x] اغلاق
الخريطة الكاملة لحفلات نجوم الطرب فى «رأس السنة»
11/12/2017 9:35
الخريطة الكاملة لحفلات نجوم الطرب فى «رأس السنة»
يستعد نجوم الطرب؛ لإحياء حفلات رأس السنة، على الرغم من أن بعضًا منهم سوف يبدأ الماراثون، قبل 31 ديسمبر، وذلك فى أكثر من عاصمة عربية وعالمية، ووسط إقبال كثيف من الجمهور، فيما تستمر هذه الحفلات حتى نهاية أسبوع رأس السنة.
وترصد «الدستور»، فى هذا التقرير مواعيد حفلات المطربين لـ«رأس السنة»، فى شهر ديسمبر الجاري:
عمرو دياب 
يُحيي المطرب المصري عمرو دياب، حفلًا غنائيًا يوم 29 ديسمبر، فى إمارة دبي بدولة الإمارات العربية، ومن المقرر أن يقدم «الهضبة»، خلال الحفل مجموعة من أفضل أغانيه القديمة والحديثة.
محمد حماقي 
يُحيي المطرب المصري حماقي، حفلًا غنائيًا يوم 31 ديسمبر الجاري، فى مدينة دبي الإماراتية، ومن المقرر أن يقدم «حماقي» باقة من أروع أغانيه القديمة والحديثة، من بينها أغاني ألبومه الأخير: «عمره ما يغيب»، الذي طرحه قبل عامين وحقق نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا، كما حقق نسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب». 
إليسا وشيرين عبد الوهاب 
تُحيي المطربة اللبنانية إليسا حفلًا غنائيًا يوم 31 ديسمبر الجاري، وذلك فى فندق «جراند حياة» بمدينة دبي الإماراتية، وتقدم خلاله مجموعة من أغنياتها الشهيرة، بالإضافة إلى بعض الأغاني التي طرحت على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، ومن المقرر أن تُشارك فى الحفلة نفسها المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب؛ إلا أنه بعد قرار نقابة الموسيقيين بمصر، إيقافها عن الغناء لمدة شهرين، لم يعد أمر مشاركتها واضحًا، وسوف يشارك فى هذه الحفلة أيضًا المطرب ماجد المهندس.
سميرة سعيد 
تُحيي المطربة المغربية سميرة سعيد، حفلًا غنائيًا فى إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل مجموعة من أغاني ألبومها الأخير «عايزة أعيش».
هيفاء وهبي
تُحيي المطربة الاستعراضية هيفاء وهبي، حفلًا غنائيًا يوم 30 ديسمبر الجاري فى مدينة شرم الشيخ بدلًا من لبنان.
راغب علامة وشيراز 
يُحيي المطرب اللبناني راغب علامة، حفلًا غنائيًا يوم 31 ديسمبر الجاري، وذلك فى فندق «هيلتون بارك» بمدينة لندن الإنجليزية، وستشارك فى الحفل الفنانة اللبنانية شيراز.
كاظم الساهر 
يُحيي قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر، حفلًا غنائيًا يوم 30 ديسمبر الجاري، فى «دار الأوبرا،» بمدينة دبي الإماراتية، وسوف يقدم باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.
جورج وسوف 
يُحيي الفنان الكبير جورج وسوف، حفلًا غنائيًا ليلة احتفالات رأس السنة، فى مدينة شرم الشيخ، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيه التي قدمها خلال مشواره الفني، ومنها: «سلف ودين، وأنت منهم، وكلام الناس»، وغيرها من أغانيه المميزة. 
رامي عياش ونجوي كرم 
يُحيي المطرب المصري رامي عياش، حفلًا غنائيًا يوم 31 ديسمبر الجاري، فى فندق «لو رويال» بعمان، وستشاركه فى الحفل الفنانة اللبنانية نجوى كرم.
كارول سماحة 
تُحيي المطربة كارول سماحة، حفلًا غنائيًا يوم 31 ديسمبر الجاري، فى فندق «لو رويال» بلبنان، وسيشاركها فى الحفل الفنان مروان خوري.
يارا 
تُحيي المطربة يارا اللبنانية، حفلًا غنائيًا يوم 31 ديسمبر الجاري، فى الإمارات العربية المتحدة.
محمد عساف 
يُحيي المطرب الفلسطيني محمد عساف، نجم برنامج «أراب إيدول»، حفلًا غنائيًا، فى ولاية واشنطن، ضمن جولته التي بدأها منذ أيام فى أمريكا.