[x] اغلاق
بعد انقاذ حياتها - الطالبة المصابة من العزير تعدت مرحلة الخطر وتحدثت لاطبائها ووالدتها وسيتم نقلها اليوم
16/1/2018 8:08
بعد انقاذ حياتها - الطالبة المصابة من العزير تعدت مرحلة الخطر وتحدثت لاطبائها ووالدتها وسيتم نقلها اليوم
اصيبت طالبة (19 عاما ) جامعية تدرس في الجامعة الامريكية في جنين من سكان قرية العزيز , باصابات خطيرة مساء امس الاثنين اثناء وجودها بالقرب من الجامعة العربية الامريكية  بعد تعرضها للطعن .
الشرطة والامن الوقائي الفلسطيني تواجدا في المكان وقاما باعتقال عدد من الاشخاص المشتبه بهم. وفتح تحقيق بالحادثة للوقوف على ملابساتها.
والى ذلك فقد تم نقل الشابة المصابة الى المستشفى لاستكمال علاجها هناك .
هذا وكان قد دعا محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان وسائل الإعلام توخي الدقة في التعاطي مع الحادث المؤسف الذي وقع في محيط الجامعة العربية الامريكية ،مساء اليوم، وإصابة إحدى الطالبات من بناتنا من الداخل الفلسطيني المحتل بعدة طعنات من قبل أفراد من عائلتها.
واضاف أن الوضع العام في الجامعة ومحيطها مستقر ولا داعي للتهويل و أن الامن يتابع حيثيات الموضوع .
قد قام الأمن الفلسطيني باحتجاز احد اقرباء المصابة وشخص آخر من العائلة على خلفية الاشتباه بتنفيذ اعتداء بطعن للتحقيق معهما. 
وطمأن المحافظ أهالي الطلبة الساكنين في محيط الجامعة من الدارسين في العربية الامريكية أن الهدوء والاستقرار قد عاد للمنطقة. 
و دعى الجميع إلى التروي و الدعاء إلى الله أن يحمي أبناءنا و بناتنا من كل سوء ، واضاف لا داعي للقلق. 
هذا و قد أصيبت الفتاة بعدة طعنات في البطن والصدر ، مساء امس في منطقة السكنات الطلابية .
و تم نقل الفتاة إلى مستشفى الرازي في مدينة جنين لتلقي العلاج واخضعت لعملية جراحية مستعجلة .
 
لاحقاً عُلم ان الطالبة (19 عاما) من قرية العزير والتي تدرس في الجامعة الامريكية في جنين التي تعرضت ليلة امس للطعن قرب السكن الجامعي في جنين , استفاقت صباح اليوم الثلاثاء في مستشفى الرازي في جنين بعد ان اجتازت عمليات جراحية مستعجلة منذ ساعات ليلة امس الاثنين , وقد تحدثت للاطباء كما ودخلت والدتها اليها في المستشفى وتحدثت اليها , وقد تعدت مرحلة الخطر .
 
هذا ومن المتوقع ان يتم نقل الشابة المصابة اليوم ظهرا الى احدى المستشفيات الاسرائيلية لاستكمال علاجها هناك .
 
هذا ولا زالت الشرطة الفلسطينية والامن الوقائي الفلسطيني يحققون مع 3 اشخاص من افراد عالئة الطالبة المصابة بشبهة الضلوع في طعنها ومن المتوقع ان يتم اليوم الكشف عن مجريات التحقيق وحيثيات ما حصل .
 
 

الفيديو من سكن الطلبة بالجامعة الأمريكية في جنين