[x] اغلاق
أعمال بنى تحتية وبناء جدران واقية في عدة حارات في شفاعمرو
18/1/2018 17:12

أعمال بنى تحتية وبناء جدران واقية في عدة حارات في شفاعمرو

عملت طواقم بلدية شفاعمرو في الأسابيع الأخيرة في كل من حي البصلية، البرج وحي أبو ثابت لبناء جدران واقية كبيرة طالما انتظرها أهالي الاحياء المختلفة عشرات السنين ,من خلال ميزانية رصدتها بلدية شفاعمرو ووصلت إلى 2 مليون شاقل. هذه الجدران تحل مشاكل كبيرة كانت تشكّل خطورة على حياة المارّة والسيارات.

الأعمال في حي البصلية وبناء جدار واقٍ ساعدت في توسيع شارع كان قائمًا بدون حافة أو دعم من قبل. من خلال بناء الجدران الجديدة ستتمكن البلدية من توسيع الشارع ليصل الى 15 مترًا ويؤمّن الطريق للمشاة والسيارات. وصلت تكلفة الجدار في حي البصلية إلى أكثر من 600 ألف شاقل.

أما في حي ابو ثابت فقد تمّ إقامة عدة جدران جديدة أيضًا من اجل دعم شوارع قائمة ووصلت تكلفة البناء إلى أكثر من 700 الف شاقل. هذا وسيتم العمل في الاسابيع القريبة على بناء جدار هام جدًا في منطقة المغر البيزنطية في شفاعمرو في حي البرج من اجل توسيع المنطقة واتاحتها للسياحة.  وسيتم بناء جدران جديدة ايضًا في اماكن مختلفة من حي البرج

 

أمين عنبتاوي رئيس بلدية شفاعمرو أضاف: "تعمل البلدية هذه الأيام ليلًا نهارًا على تنفيذ مشاريع عديدة في البنى التحتية  خاصة في تلك الأماكن التي عانت على مدار سنوات من الإهمال المستمر .هذه المشاريع  خُطط لها وهي في مراحل نهائية وأخرى بدأ العمل بها من فترة قصيرة وقد بدأت معالمها تظهر رويدًا رويدًا وأعمال أخرى تُحضّر على أرض الواقع .  العمل المهني على مستوى البنى التحتيّة، هو ما يميز عمل بلدية شفاعمرو وخاصة ما يرافقه من متابعة مهنية مدروسة وتخطيط بعيد المدى."

هذا وتطلب بلدية شفاعمرو من جميع المواطنين المحاذين لهذه الجدران تفهّم ضروريات العمل والتعاون مع المنفذين لهذه المشاريع من أجل اتمام العمل بالسرعة الممكنة والمحافظة على سلامة وأمان المارّة والسيارات .

https://ssl.gstatic.com/ui/v1/icons/mail/images/cleardot.gif