[x] اغلاق
تشكيلةH&M Studio ربيع - صيف 2018 للنساء والرجال
20/2/2018 8:10

تشكيلةH&M Studio 

ربيع - صيف 2018 للنساء والرجال

تشكيلة ملابس الرجال

الجمال الساحر والبساطة في الثقافة اليابانية وهما مصادر الإلهام المركزية في تشكيلة H&M Studio للرجال والنساء لربيع - صيف 2018.

ظلال نقية تبث موجات هادئة وتضيف لمسات ملونة على ملابس العمل. تشكيلة ملابس الرجال تركّز بالأساس على القطع الكلاسيكية مثل الجاكيت المصمم، القمصان، الڤيست وسترة خفيفة مع قبة مدوّرة ودمج ألوان وأقمشة فاخرة.

ظلال جديدة تظهر من خلال قصّات غير متماثلة ناعمة، بناطيل مع ثنيات على الخصر، جيوب وقصات اوڤرسايز . النتجية تنقل شعورًا مألوفًا ومع ذلك غير اعتيادي .

إطلالات وقطع مختارة

- جاكيت بليزر قطن مصمّم باللون الأخضر، بناطيل مُطابقة مع طيّات.

 فيست غير متجانس باللون الأسود المصمّم مع حزام مشدود من قماش جروسجرين مع "إبزيم" معدني، بناطيل مع ثنيات على الخصر تُقفل بواسطة حزام وجزمة تشيلسي من الجلد مع رسمة أفعى .

 - سُترة خفيفة من القطن سوداء اللون مع قبة مدّورة وطباعات ملونة، بناطيل مع ثنيات على الخصر مع حزام يُربط بواسطة إبزيم.

 

تشكيلة ملابس النساء

تشكيلة النساء تركز بالأساس على الطباعات والألوان الفاتحة التي تظهر في الفساتين الطويلة المُنسدلة، بلوزات تونيكا مريحة تُلبس فوق البنطلون، قطع ملابس تتميز بتصميم أنيق وجاكيتات خفيفة مميزة. هذا هو الستايل البوهيمي الجديد – البسيط والدقيق الذي يندمج ببساطة وراحة، مثل روح أصيلة وإبداعية تستمتع في مدينة عالمية.

إطلالات وقطع مختارة

- سترة خفيفة من القطن باللون الأبيض مع أكمام طويلة وأشكال ملونة  .

- جاكيت بليزر من قطن"تويل" باللون النيلي الغامق، بناطيل واسعة بطول 3/4  باللون الكحلي الداكن بدمج أزرار معدنية، حلق اوفرسايز برّاق ( مثل دبوس الصدر).

- فساتين طويلة (ماكسي) من البولياستر المعاد تدويره باللون الأحر والاوف وايت بدمج طباعات بسيطة، ثنيات مصمّمة وأطراف مع شراشيب.

-  بلوزات تونيكا بدون أكمام باللون الأخضر من قماش مجدول متشابك بدمج قماش الفيسكوزا والنايلون مع فتحات طويلة، بناطيل واسعة من الفيسكوزا والنايلون الأخضر، حلق أوفرسايز مع أحجار براقة.

- فساتين بطول (ميدي) من قماش" تويل" باللون الأسود والأبيض مع رسومات واكمام كيمونو مع أطراف، بناطيل واسعة باللون الأبيض والأسود .

- فساتين بطول (ميدي) من قماش الجكارد القطني باللون الأبيض والاوف وايت مع تنورة مليئة بالتزيينات المتناقضة .

- فساتين قطن وحرير أبيض يصل طولها إلى الركبتين بدمج طباعات ملونة مع طيّات مخيّطة، أكمام جرس طويلة وبناطيل واسعة بطول3/4  باللون الأخضر الفاتح مع أزرار معدنية .

- بلوزة من قطن البوبلين الأبيض مع طيّات مخيّطة، أزرار معدنية ورباطات،  بناطيل واسعة بطول 3/4  باللون الكحلي الداكن مع أزرار معدنية .