[x] اغلاق
قوّة البساطة في تشكيلة ربيع وصيف 2018 من مجموعة H&M STUDIO ضمن أسبوع الموضة في باريس
1/3/2018 8:22

قوّة البساطة في تشكيلة ربيع وصيف 2018 من مجموعة H&M STUDIO ضمن أسبوع الموضة في باريس

عرضت مجموعة H&M Studio تشكيلتها لربيع وصيف 2018 التي حملت عنوان: "See now, Buy now" وذلك الأربعاء الموافق 28.02.2018، ضمن أسبوع الموضة في باريس. البساطة اليابانية كانت مركز الإلهام لهذه المجموعة. وبهذه المناسبة تجلّى متحف الفنون (Musée des Arts Décoratifs) بالطابع المعاصر لأبنية يابانية مع تنسيق زهور تقليدي.

وأثنى الحضور على التشكيلة، ومن بينهم ألكسا تشاج، نعما هاريس، جوان سموليس وفيني هارلو الذين استمتعوا بوجبة يابانية بدأ بعدها عرض الأزياء بين الطاولات التي نسقت بطريقة خاصة.

مجموعة H&M Studio لربيع وصيف 2018 تتميز بظلال نقية تبث موجات هادئة من الوحي الياباني. أقمشة حريرية وجرازي تضيف توازنًا بين التصميم والبساطة، بالإضافة الى الألوان النقيّة والحركة. وسار على سجادة العرض نخبة من عارضي الأزياء وبينهم وجوه جديدة، ومنهم: أدفا ابوا، أمبر فولتا، جريس إليزابيت وأدي كامبل.

وما أن انتهى العرض، حتّى تألقت فرقة Strawhatz التي ألهبت الحضور.

وتقول فرنيلا وولفهارت رئيسة قسم التصميم في H&M: "كان من المؤثر جدا رؤية الألوان والطباعة مع الخطوط المستوحاة من التصاميم اليابانية. إلى جانب التصميم، أدوات الأكل، الزينة والأغراض الأصيلة الأخرى برز الجمال الهادئ. بقي أن ننتظر لنرى كيف سيرتدي زبائننا في كل العالم هذه التصاميم التي يحبّون".

H&M Studio هي التشكيلة الموسمية المركزية في H&M مع طاقم تصميم خاص. ملابس النساء والرجال التي عُرضت ستكون متوفّرة في حوانيت H&M في مختلف أنحاء العالم ابتداءً من أوّل آذار.

لمشاهدة الفيديو، زوروا الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=E-3T3oUrzKU&feature=youtu.be