[x] اغلاق
ماركة العناية والعطور الباريسية EISENBERG PARIS تُطلق تشكيلة العطور الفاخرة
6/3/2018 8:45

ماركة العناية والعطور الباريسية EISENBERG PARIS تُطلق تشكيلة العطور الفاخرة

 Les Orientaux Latins

التشكيلة تفتح نافذة على عالم سرّي، غنيّ بالتقاليد القديمة والمواد الفاخرة، مع لقاء حسّي ومتناغم بين الشرق الغرب

ماذا سيكون سرّك?

جوزي آيزنبرچ اختار أن يكرّس حياته للعطور من منطلق محبّة قويّة للروائح وروح مُغامرة لا تتوقف. يتجوّل في عالم الروائح والعبير في محاولة لإيجاد صيغة رائعة وغامضة تكشف اللحظة، الإحساس أو الوجع: دمج خاص ولا يُنسى من الروائح يُصبح شريكًا مناسبًا لكل من يستخدم العطر .

كجزء من الماركة التجارية الأسطورية  J’OSE الجريئة، والعصرية بدون شك، خلق تشكيلة L’ART DU PARFUM  – علامات خارقة للأزمنة بين الرجال والناسء مع لمسات ناعمة، فُكاهة وشعر، التي تلبي جميع الرغبات والخيالات بطريقة فنيّة، ممتعة وحسّية. باريس، ريو،  إتقان ومرح يتجسّدان في السعادة والثقة في هذه التشكيلة الشخصية والخاصة .

التشكيلة الجديدة LES ORIENTAUX LATINS هي فضل آخر يُثري الحملة الرائعة والتقليدية للعطر. توقيع رائحة العطرتفتح نافذة على عالم سرّي، غني بالتقاليد القديمة والمواد الفاخرة، مع لقاء حسّي ومُتناسق بين الشرق والغرب .

العطور في التتشكيلة هي Les Orientaux Latins هي نتيجة توازن ناعم ومثالي بين فرعين في فنون العطور.  هما مندمجان بين حرّية التصرف الذكية والناعمة النابعة من الثقافة الفرنسية المزهرة وبين الثقافة الشرقية القوية والوافرة، مصدر إلهام غني بالتوابل، الأشجار، العنبر ونباتات تُستخدم في تقاليد العطور وفن الطهي الخاصة .

التشكيلة

هذه التشكيلة مثل الحلم الصيفي الذي فيه يمكن التجول بين تجانس واهتزاز الألوان في بستان شرقي، أو أخذ نفس عميق تحت السماء المليئة بالنجوم في وسط باريس أو في الصحراء.

 

غامضة، ناعمة أو قوية- ولكنها دائمًا حساسة – تلك هي عطور الشعر النسائي أو الحسية الرجّالية، الدمج المثالي بين الشرق والغرب. في تشكيلة  Les Orientaux Latins هناك 12 عطرًا بثلاثة أحجام، جميعها غنية بالرسائل والإشارات التي تجعلها خاصة وفاخرة .

تشكيلة النساء

SECRET I
ROSE TALISMAN

هذا العطر هو "إفتح يا سمسم" لقصة شرقية رائعة، فيها الزهور الرائعة والخيالية تأخذنا إلى كثبان الصحراء. الأسطورة تقول أن بتلات الورود دليل على الحب والجمال، وتفتن وتسحر كل من يشمها. في هذا العطر رائحة الورد غنية ووافرة وتعبّر عن ليالي العرب.

افتتاحية العطر من الكشمش والتوت، ولكنه يبتعد قليلًا عن الغرب بفضل دمج الزعفران الذي يوقظ الأحاسيس.
أشجار البوليسندر تُضيء شغف ملكة الأزهار، وتديم خاتمة الأحاسيس الأسطورية .

 

الطبقة العليا: الكشمش، التوت، الزعفران

الطبقة الوسطى: الورد، الياسمين، الزنبق، خشب الأرز، الباتشولي

الطبقة الأخيرة : خشب بوليساندر، خشب الصندل، حبوب التونكا، الفانيلا، العنبر.

تشكيلة الرجال

SECRET I

PALISSANDRE NOIR

رائحة هذا العطر يكسر الصمت وينتفض خارجًا، كرجل جريء. الحسيّة المظلمة، قوة شجرة البوليساندر تخلق رائحة رائعة . الزعفران يسحب ويدير جميع الرؤوس ويتبل العطر برائحة كاريزماتية.

وفي قلب العطر، هناك عطر مألوف ولكنه مفاجيء مكون من الورد، الذي يشدّد على الجرأة الخاصة لشجرة البوليساندر ويجعله عطرًا فضوليًا وقويًا.

 

الطبقة العليا: برتقال البرغموت، اليوسفي، ، الورد، دوانا، الفلفل، الزعفران

الطبقة الوسطى: شجرة البولساندر، الباتشولي، خشب الأرز

الطبقة الأخيرة:  خشب الصندل، اللوتم، الفانيليا، المسك

 

سعر كل عطر في تشكيلة عطور בשמי Les Orientaux Latins - 194 $ ל- 100 מ"ל EDP

العطور المشاركة في الحملة 3+1 .

متوفر حصريًا في جيمس ريتشاردسون ديوتي فري