[x] اغلاق
منتجات دانونه مع إضافات ستصبح بدون جلوتين وبشكل ثابت
12/3/2018 8:13

منتجات دانونه مع إضافات ستصبح

بدون جلوتين وبشكل ثابت

بشرى سارّة لمن يعانون من مرض السيلياك ويمتنعون عن تناول الجلوتين- إبتداءً من عيد الفصح الوشيك منتجات دانونه مع إضافات ستصبح بدون جلوتين وبشكل ثابت

إبتداءً من آخر آذار الجاري، الأشخاص الذين يعانون من حساسية الجلوتين ويحافظون على تناول غذاءٍ خالٍ من الجلوتين، سيستمتعون بمذاقات دانونه مع إضافات التي ستصبح خالية من الجلوتين بشكل دائم.

في السنوات الأخيرة، ازداد الطلب على المنتجات الخالية من الجلوتين في أعقاب زيادة الوعي حول الحساسية من هذا المركّب، وهو ما جعل عالم الطهي وفنونه بشكل عام وشركات انتاج الغذاء على وجه الخصوص تتكيّف مع احتياجات المستهلكين، وتوسيع فئة منتجاتها الخالية من الجلوتين.

شركة شتراوس، التي تأخذ على عاتقها تلبية كافة احتياجات المستهلكين الذين يبحثون عن منتجات خالية من الجلوتين، وتنتج حوالي الـ200 منتج خالٍ من الجلوتين كل سنة، ستوسّع فئة منتجاتها الخالية من الجلوتين. وتزامنًا مع عيد الفصح القريب، ستصبح منتجات دانونه مع إضافات خالية من الجلوتين. الحديث عن: شرائح الشوكولاطة المقرمشة، كسور جوز الباكان، ميني عدسيم ودانونه توت مع كورنفلكس مغطى بالشوكولاطة.

ويقول إيلي إيتسيكن، مدير عام محالب شتراوس: "التسويق الذي يعتمد على مجموعات مختلفة من المستهلكين يوجهنا دائما لتطوير منتجاتنا. كمحالب رائدة نهتم دائمًا بعرض مجموعة واسعة من المنتجات التي تلائم المستهلكين المختلفين. دانونه مع اضافات هو المنتج الأكثر مبيعًا في فئة اليوجورت بمذاقات في إسرائيل، وتحويله إلى خالٍ من الجلوتين هو خطوة هامّة للكبار والصغار على حدّ سواء".

يذكر أن هذه الفئة ستنضم إلى منتجات محالب شتراوس الخالية من الجلوتين، منتجات ياد مردخاي، المسليات المالحة وبعض سلطات أحلى. كافة المنتجات عليها شعار الوردة أو العبارة: "يحتوي حتى 20 PPM جلوتين".