[x] اغلاق
H&M تكشف عن التعاون مع MOSCHINO بـ LIVE على الإنستجرام
16/4/2018 9:58

H&M تكشف عن التعاون مع MOSCHINO بـ LIVE على الإنستجرام

كشفت جيجي حديد، في بث مباشر على الإنستجرام مع صديقها جيرمي سكوت، عن تعاون H&M مع MOSCHINO- وهي الماركة الإيطاليّة التي استوحى جيرمي سكوت منها طاقات البوب الجديدة منذ اللحظة التي أصبح مديرها الإبداعي سنة 2013.

تصوير: هنس موريس

MOSCHINO [tv] H&M ستكون معروضة للبيع في الحوانيت في كافّة أنحاء العالم، بما في ذلك في مجمّع TLV FASHION MALL، ابتداءً من 8  تشرين الثاني/ نوفيمبر.

محادثة جيجي حديد وجيرمي سكوت تم بثها على شاشات ديجيتالية في الاحتفال السنوي لـ MOSCHINO في كواتشلا - كاليفورنيا. جيرمي وجيجي ارتديا الإطلالة الأولى من تشكيلة MOSCHINO [tv] H&M. التشكيلة مليئة بالحياة والشقاوة وروح الدعابة التي حوّلت الماركة إلى واحدة من أكثر الماركات المحبوبة في عالم الموضة والأزياء، حول العالم.

جيرمي سكوت صمّم لـH&M تشكيلة النساء والرجال وبعض الإكسسوارات ومفاجآت أخرى.

وقال جيرمي سكوت المدير الإبداعي لـ MOSCHINO: "أنا شديد الحماس والتأثر من تشكيلة MOSCHINO [tv] H&M. شغلي الشاغل هو الدمج بين الأشخاص عن طريق الأزياء، ومن خلال هذا التعاون يمكنني الوصول إلى أكبر عدد من المعجبين".

بدورها، قالت المستشارة الإبداعية لـH&M أن-صوفي يوهانسون: "MOSCHINO [tv] H&M هو تعاون مثالي ومتكامل في الأزياء حاليًا مع دمج البوب والثقافة الواسعة، الماركات والإشراقة. جيرمي سكوت هو شخص مدهش ويجيد كيفية الإستمتاع بالموضة وله معجبون في كل أنحاء العالم".

يذكر أن حملة MOSCHINO [tv] H&M هي فكرة تلفزيونية جديدة تدمج بين وسائل الاتصال الاجتماعية والتقليدية.