[x] اغلاق
مصانع بركان للنبيذ، يطلق مظهر جديد ومحسّن لملصقة مجموعة رزيرڤ المعروفة
17/4/2018 7:03

 

"مصانع بركان للنبيذ"، يطلق  مظهر جديد ومحسّن لملصقة مجموعة "رزيرڤ" المعروفة

مجموعة " رزيرڤ "لمصانع بركان تتضمن أنواع النبيذ:

كاﭬـيرنا سوﭬـنيون، مارلو، شردونا، اميرالد ريزلينـﭻ وﭼــﭭـارتسمينر

مجموعة النبيذ رزيرڤ هي مجموعة أنواع النبيذ المتنوعة المعتّقة في براميل من خشب البلوط الفرنسي ومؤلفة غالبًا من دمج لعدة أنواع نبيذ من عدة كروم مختلفة. كل نوع نبيذ يتخمّر ويتعتق على حِدة، بينما يقوم خبراء النبيذ بالتذوق مرارًا الأمر الذي يتيح لهم خلق دمج دقيق لكل نوع نبيذ.   

كاﭬـيرنا سوﭬـنيون من مجموعة رزيرڤ، قطاف 2015

النبيذ بقوام متوسط – كامل وذي عفص متوازن ولطيف، والذي يتماشى جنبًا الى جنب مع مذاقات الفاكهة الحمراء ولمسات الـﭭـانيل والقرفة. نكهات الفاكهة الحمراء الناضجة مثل الدراق والكرز وترافقها لمسات النعنع وأوراق الغار، حبوب القهوة وخشب البلوط المحمّص. النهاية طويلة وبطعم الفاكهة وتمنح الشعور بالنبيذ المتاح والمناسب لكل مناسبة.

 

مارلو مجموعة رزيرڤ، قطاف 2015

عفص صلب لكن متوازن بشكل رائع تمنح النبيذ قوام متوسط – كامل يؤدي الى نهاية طويلة، بطعم الفاكهة ومتبلة. النبيذ ذو نكهات الفاكهة الحمراء والسوداء كالتفاح والكرز مع لمسات الترخون والزعتر الفارسي التي يرافقها تتبيل مائل للحلاوة من خشب البلوط العالي الجودة تضاف الى مجموعة النكهات الغنية لهذا النبيذ. النبيذ مناسب لكل مناسبة ويندمج بشكل رائع مع الطعام.

 

عن مصانع النبيذ بركان

مصنع نبيذ بركان هو المصنع الحائز على أكبر عدد من الجوائز في مسابقات النبيذ العالمية، مع أكثر من 360 ميدالية على مدار السنوات.

بركان هو أكبر مصنع نبيذ في البلاد وكذلك مصنع النبيذ الرائد في مبيعات النبيذ.

بركان هو أكبر كرم في البلاد. يمتلك مصنع النبيذ أكثر من 10000 دونم من الكروم المنتشرة في أرجاء البلاد- من متسـﭙـيه رامون وحتى الجليل الأعلى في الشمال. انتشار الكروم الواسع يتيح له من جهة واحدة الوصول إلى أفضل مادة خام، ومن جهة أخرى اختبار البيئة الزراعية في البلاد بأفضل طريقة وملاءمة كل نوع مع منطقة الزراعة الأنسب له.

فاز طاقم خبراء النبيذ في المصنع على مدار 3 سنوات متتالية بلقب طاقم خبراء النبيذ الأفضل في البلاد في مسابقة تيرا ﭬـينو العالمية.