[x] اغلاق
crazy mascara sale
17/4/2018 7:36

crazy mascara sale

حملة تنزيلات على تشكيلة ماسكرات في جيمس ريتشاردسون

تشكيلة ماسكرات من الماركات الرائدة ب 3 فئات أسعار مريحة!

نحن في جيمس ريتشاردسون نعرف أنك لا تسافرين كل يوم، لذلك نعمل باستمرار على أن نوفّر لك فرصًا جديدة، حملات جديدة، ومناسبات ونكهات مميزة، لكي نجعل تجربة الطّيران مميّزة بحيث لا تريدين أن تفوتك.

في كل شهر، يمكنك التمتع في ريتشاردسون من عدّة حملات وعروض على مجموعة ماركات بأسعار خاصة .

ابتداءً من 4/16 وحتى 5/14 يتم عرض تشكيلة واسعة من الماسكرات السوداء من الماركات الرائدة التي ستكمل حقيبة المكياج خاصتك، بثلاث فئات من الأسعار المريحة جدًا:

تشكيلة ماسكرات بـ 9.90$ من الماركات لوريال، رفلون، جيد وغيرها

تشكيلة ماسكرات بـ 19.90$ من الماركات جيفنشي، كلينيك، ماك وغيرها

تشكيلة ماسكرات بـ 29.90$ من الماركات بوبي براون، ايفسانلورين، لانكوم وغيرها.

ماسكرا "SEACRET" هي واحدة من الماسكرات المعروضة:

شركة " SEACRET" العالميه للمكياج والعناية بالبشرة تعمل في أكثر من 40 دولة في العالم. وكشركة عالمية رائدة، "SEACRET" ملتزمة بأن توفر لزبائنها أفضل التقنيات المبتكرة، وأجود المركّبات والمهنيين الرائدين.

بعد أن احتلت قلوب المدوّنات في كل أنحاء العالم وقياديات وخبيرات تجميل رائدات، "SEACRET" تطلق في البلاد، لأول مرة، الماسكرا المميّزه مع التكنولوجية المبتكرة جدًا حيث أنها لا "تسيل".

ماسكرا "SEACRET" هي ماسكرا مميّزة وخاصّة وتمت ملاءمتها للعيون الحسّاسة وتلك الّتي تدمع باستمرار. التكنولوجيا المبتكرة تشمل فورمولا خاصة تغطّي الرموش شعرة تلو الأخرى، تلتصق بكل رمش، تُغسَل عند ملامستها للماء الساخن بكل سهولة. إنسي الصابون ومستحضرات إزالة المكياج التي تضرّ ببشرتك الناعمة حول العينين. يتم إزالة الماسكرا عن الرموش بكل سهولة بواسطة مسحة خفيفة بالماء الساخن.

سعر ماسكرا "SEACRET" -29.90$ للواحدة

يمكنك الحصول عليها في ديوتي فري- جيمس ريتشاردسون.