[x] اغلاق
اختيار بنك هـﭙـوعليم كـ أفضل بنك في البلاد من قبل المجلة المرموقة Global Finance
17/4/2018 10:12

للسنة السابعة على التوالي:

اختيار بنك هـﭙـوعليم كـ "أفضل بنك في البلاد"

من قبل المجلة المرموقة Global Finance

مدير عام بنك هـﭙـوعليم أريك ﭘـينتو:"الإنجاز، والذي يأتي بفضل الموظفين والمدراء الموهوبين والمخلصين في البنك، يعتبر اعترافًا لذلك بأن زبائن بنك هـﭙـوعليم يتمتعون بأعلى مستوى من الخدمة العالية الجودة في النظام المصرفي في البلاد".

تمّ منح لقب "أفضل بنك في البلاد لعام 2018" لبنك هـﭙـوعليم من قبل المجلة المرموقة Global Finance، للسنة السابعة على التوالي والتي تمنح بها المجلة هذا اللقب لبنك هـﭙـوعليم.

وقد جرى الإعلان عن اختيار بنك هـﭙـوعليم ضمن اختيار المجلة لأفضل بنوك من 150 دولة في أرجاء العالم. لقد جاء الاختيار من قبل طاقم المحررين في Global Finance، وهذا بالاعتماد على اختبارات شاملة واستشارات مع شتّى المحلّلين والموظفين في أنظمة المصارف والأنظمة المالية. من بين المعايير التي تم أخذها بعين الاعتبار للاختيار – زيادة حجم الأملاك، الأرباح، الانتشار الجغرافي، العلاقات الاستراتيجية، التطورات التجارية الجديدة والابتكار في السلع.

بالإضافة إلى استطلاع قامت به مجلة Global Finance بين قرّائها – وغالبيتهم مصرفيين وخبراء ماليين كِبار- من أجل زيادة مصداقيّة النتائج. بهدف تعزيز عملية اختيار أفضل البنوك.

مدير عام بنك هـﭙـوعليم، أريك بينتو، قال:" نحن فخورون جدًا بالفوز بلقب "أفضل بنك في البلاد" للسنة السابعة على التوالي، من قبل المجلة المرموقة Global Finance. تعتبر الجائزة اعتراف من هيئة مهنية متصدرة عالميًا بأن زبائن بنك هـﭙـوعليم يتمتعون بأعلى مستوى خدمة في النظام المصرفي في البلاد، وأن بنك هـﭙـوعليم هو المتفوق في البلاد من حيث نجاحه في ملاءمة سلعه وخدماته لمتطلبات زبائنه، إلى جانب المجهود المستمر في تطوير الابتكار التكنولوجي الأمر الذي يضيف قيمة لزبائننا. أرغب بالتقدّم بالشّكر لمجلة Global  Financeوخاصة للموظفين والمدراء الموهوبين والمخلصين في بنك هـﭙـوعليم، والذين بفضلهم تمّ احراز هذا الإنجاز".

ستُمنح جائزة "أفضل بنك في البلاد" في لقاء احتفالي ضمن المؤتمر السنوي لصندوق النقد الدولي، والمقرّر عقده في واشنطن في شهر تشرين الأول المقبل.