[x] اغلاق
KEDS KIDS وKEDS BABY تطلق تشكيلة عيد الفطر 2018
31/5/2018 7:08

KEDS KIDS وKEDS BABY تطلق تشكيلة عيد الفطر 2018

تطلق KEDS KIDS وKEDS BABY تشكيلة عيد الفطر السّعيد 2018 مع تشكيلة نماذج تجمع بين الأقمشة ذات القوام المختلف والقصات الحديثة وألوان الصيف العصريّة لإطلالة مميّزة.

تشكيلة البنات من كيدز كيدز تعرض تشكيلة ملابس لـ"لوك" احتفالي وعصري، بدءًا من قصات كلاسيكية أنيقة، مرورًا بفساتين واسعة كما تحبّها البنات وحتى الفساتين مع دمج التول أو اللؤلؤ أو الأزهار بألوان وردية أو "الشمينت" والفضي والأبيض. تجدون في التشكيلة أيضًا بناطيل باللون الأسود مع حزام مع طباعة "مرقطة"، مع شيّالات من القماش عالي الجودة مع طبعات ورسومات بجودة عالية.

بالإضافة الى ذلك، تعرض مجموعة البنات تشكيلة قطع ساحرة لمظهر عصري ومريح، مثل فساتين من قماش مربّعات ، مع تزيين جدائل (شراشيب) لمظهر عصري جدًا، تنانير جينز أنيقة يخالطها تطريز، بلوزات من قماش فال ناعم مع قماش دانتيل (مُخرّم) بلون "شمينت". في هذه السّنة طرأ تطوير عصري على تشكيلة الملابس للبنات الصّغيرات، إذ يمكنكم أن تجدوا مجموعة متنوعة من الملابس ذات القطعة الواحدة المصنوعة من القُطن الرائع مع تنانير تول برّاقة، فساتين مع قماش دانتيل وتول، فساتين ريفيّة، بدلات بنطلون مع قماش عليه مربعات وفساتين لايكرا مع رسومات مناسبة، بدلات للعيد تدمج شيّالات من قماش مُخرّم ملائم لتايتس لايكرا مع شريط ملائم لتزيين الرأس، وكل ذلك للحصول على مظهر متكامل مليء بالألوان الجميلة مثل الزهري، الأزرق السماوي والأبيض.

أمّا تشكيلة الأولاد في كيدز كيدز فتتميّز بقطع احتفالية تدمج الإطلالة الكلاسيكية إلى جانب قمصان مع أزرار بتصاميم مختلفة. جينز كلاسي بقصّات سكيني وبناطيل برمودا مع أحزمة لإضافة إطلالة احتفالية، ويمكنكم أن تجدوا أيضا بناطيل جينز طويلة وقصيرة كما يحبّها الأولاد وبلوزات بولو وتي شيرت مطبوع عليها. التشكيلة مكوّنة من أقمشة خفيفة وفائقة الجودة.

يشار إلى أنّه وبدءًا من تاريخ 21.05.2018 تطلق كيدز كيدز حملة نشتري بـ400 شيكل وندفع فقط 300 شيكل لأعضاء النادي وللمنضمين الجدد، يشمل إزدواجية في الحملات! الحملة على القطع المختارة ووفقًا لنظام الحملة.

في تشكيلة KEDS KIDS وKEDS BABY تجدون أيضًا: إكسسوارات، جزادين، أحذية وصنادل تُكمّل المظهر الاحتفالي في العيد. متوفرة في شبكة حوانيت KEDS KIDS وفي موقع: www.keds.co.il