[x] اغلاق
نتائج مباريات مونديال روسيا التي اقيمت امس الثلاثاء
27/6/2018 7:35
نتائج مباريات مونديال روسيا التي اقيمت امس الثلاثاء
 
فرنسا تؤمن الصدارة بنقطة.. والدنمارك تحجز مقعد الوصيف
تعادل منتخب فرنسا مع نظيره الدنماركي في مباراة سلبية، أقيمت اليوم الثلاثاء، بالجولة الثالثة من المجموعة الثالثة، ليتأهل الفريقان إلى الدور الثاني.
ضمنت فرنسا بهذا التعادل صدارة المجموعة لترفع رصيدها إلى 7 نقاط، لتنتظر وصيف المجموعة الرابعة بين منتخبات نيجيريا، الأرجنتين وأيسلندا.
كما حجز منتخب الدنمارك المركز الثاني برصيد 5 نقاط، لتقترب من مواجهة كرواتيا في الدور الثاني.
 
كرواتيا تطيح بأيسلندا خارج المونديال
حقق المنتخب الكرواتي فوزًا صعبًا على نظيره الأيسلندي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بكأس العالم.
سجل ميلان باديلي وإيفان بيريسيتش في الدقائق 53 و91، وأحرز جيلفي سيجوردوسون هدف أيسلندا الوحيد.
وارتفع رصيد كرواتيا إلى 9 نقاط العلامة الكاملة، فيما يتوقف رصيد أيسلندا عند نقطة واحدة، ويودع منافسات البطولة، ويتأهل الأرجنتين للدور الثاني، كثاني المجموعة الرابعة.
 
الأرجنتين إلى ثمن نهائي المونديال بفوز قاتل على نيجيريا
تأهل منتخب الأرجنتين إلى دور ثمن من كأس العالم، بعد فوزه على نيجيريا بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات.
أحرز ليونيل ميسي هدف الأرجنتين في الدقيقة 14، فيما عادل فيكتور موسيس النتيجة بضربة جزاء في الدقيقة 51، بينما انتظر ماركوس روخو حتى الدقيقة 86 لاحراز الهدف الثاني للأرجنتين.
وبتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب الألبيسيليستي إلى النقطة 4 في المركز الثاني، خلف كرواتيا المتصدر، فيما تجمد رصيد نيجيريا عند النقطة 3 وينهار حلمها في التأهل.
اعتمدت الأرجنتين على قدرات ليونيل ميسي في المراوغة وصناعة الفرص منذ الدقائق الأولى للمباراة، في حين لجأ المنتخب النيجيري للتراجع إلى الخلف وخلق كثرة عديدية للتعامل مع رغبة الأرجنتينيين في احراز هدف مبكر.