[x] اغلاق
يوفنتوس لم يقدم عرضا لضم كريستيانو رونالدو وريال مدريد وافق على بيع رونالدو
4/7/2018 7:39
يوفنتوس لم يقدم عرضا لضم كريستيانو رونالدو وريال مدريد وافق على بيع رونالدو
كشفت تقارير صحفية إسبانية، حقيقة عرض يوفنتوس الإيطالي من أجل التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد يرى إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق في الصيف الجاري، في ظل عدم التوصل للاتفاق حول عقد جديد، والعلاقة السيئة بينه وبين فلورنتينو بيريز منذ نهائي كارديف 2017.
وتابعت الصحيفة أن ريال مدريد يعلم بأنه سوف تصل عروض لكريستيانو رونالدو في الفترة المقبلة، لكن النادي حاليا لم يتلق أي عروض رسمية، خاصة من يوفنتوس.
واشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد لا يريد الاستعجال في قراره بخصوص كريستيانو رونالدو، ويرغب في التريث، مشيرة إلى أنه لا يستبعد توقيع الدون على عقد جديد مع البلانكوس.
وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن رحيل كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي في ريال مدريد هذا الصيف سوف يحدث ضجة كبيرة داخل النادي، الذي قد يفعل كل شيء لتعويضه بلاعب مثل نيمار من باريس سان جيرمان.
هذا سابقًا فجأة ودون مقدمات، خرجت أخبار من إسبانيا وإيطاليا تتحدث عن انتقال نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس وموافقة النادي الملكي على الانتقال، وحتى تحديد قيمة الصفقة.
البرنامج التلفزيوني الإسباني الشهير "تشيرينغيتو دي خوجونيس" أن الملكي وافق على بيع الدون لنادي "السيدة العجوز" مقابل مئة مليون يورو (120 مليون دولار).
وأضاف البرنامج أن عقد رونالدو يمتد حتى 2022 وسيتقاضى ثلاثين مليون يورو سنوياً.
وفي السياق نفسه، أشارت تقارير صحفية إيطالية  إلى أن العلاقة بين رونالدو والنادي أصبحت في أسوأ أحوالها، الأمر الذي قد يمهد لانتقال اللاعب إلى صفوف "اليوفي" الذي يرغب بشدة في ضمه.
وأفادت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية بأن العلاقة بين الطرفين تنذر برحيل اللاعب عن البرنابيو.
وأوضحت الصحيفة أن إدارة البيانكونيري تريد استغلال علاقتها القوية بخورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو لإتمام الصفقة.