[x] اغلاق
لليوم الثالث - استمرار البحث عن الطفل كريم جمهور من قلنسوة يساوي فريج: لو كان الحديث عن طفل يهودي مخطوف لقامت الدنيا ولم تقعد
12/7/2018 7:07
لليوم الثالث - استمرار البحث عن الطفل كريم جمهور من قلنسوة يساوي فريج: لو كان الحديث عن طفل يهودي مخطوف لقامت الدنيا ولم تقعد
تستمر لليوم الثالث على التوالي  اعمال البحث عن الطفل كريم جمهور (6 سنوات) من قلنسوة والذي تعرض لعملية اختطاف من امام بيته في قلنسوة .
واعلنت الشرطة صباح اليوم الخميس عن اعتقال 4 اشخاص (22،24،41عاما) من مدينة اللد بشبهة الضلوع في خطفه من امام بيته في قلنسوة قبل يومين .
اليوم ستطلب الشرطة من المحكمة تمديد اعتقال المشتبهين .
من جهته قال  المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: تلقت شرطة إسرائيل، اول امس الثلاثاء، بلاغ عن اختطاف قاصر يبلغ من العمر 7 اعوام، من مدخل منزله في منطقة المثلث. 
مع تلقي البلاغ ، بدأت الشرطة عمليات مسح وتمشيط وبحث مكثفة لتحديد مكانه.
هذا والقيت مسؤولية التحقيق في الحادث على وحدة التحقيق مركزية، في الشرطة، من خلاله تم إلقاء القبض على 4  مشتبهين، وهم في سن 27 و 41 و 26 عاماً ، للاشتباه بتورطهم في اختطاف القاصر.
هذا الصباح ، ستتم إحالة المشتبهين، إلى محكمة الصلح في ريشون لتسيون، للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.
التحقيق في القضية مستمر بما في ذلك، الجهود المكثفة، لتحديد مكان القاصر.
 
عيساوي فريج: لو كان الحديث عن طفل يهودي مخطوف لقامت الدنيا ولم تقعد
هذا والقى نائب رئيس الكنيست عيساوي فريج مساء امس الاربعاء كلمة امام الهيئة العامة للكنيست حول قضية خطف الطفل كريم جمهور(7 سنوات) من قلنسوة امام بيته في وضح النهار امس، مما جاء فيها:" لقد وصل المجتمع الاسرائيلي الى قمة اللامبالاة وكذلك الشرطة، لو كان الحديث عن طفل يهودي مخطوف لقامت الدنيا ولم تقعد".
وتابع يقول ان" كريم الان مخطوف وبعيد عن اهله ويجب على الشرطة والمواطنين في اسرائيل الاهتمام بالقضية ولكن اللامبالاة التي نشهدها تثير الاشمئزاز".
واستهجن النائب فريج الاهتمام اللافت بقضية اطفال المغارة في تايلند من قبل المؤسسات الرسمية في الدولة، في حين انها لا تبالي بمصير مواطن اسرائيلي فقط لكونه عربيا.