[x] اغلاق
ماركة الأزياء الباريسيّة ZADIG & VOLTAIREتعرض: GIRLS CAN DO ANYTHING Anywhere and anytime
3/9/2018 8:31

ماركة الأزياء الباريسيّة ZADIG & VOLTAIREتعرض: 

GIRLS CAN DO ANYTHING  Anywhere and anytime

للنساء قدرة على فعل أي شيء، في كل مكان، وفي كل زمان، وحتى فعل المستحيل.

هذا الشعار أصبح شعار العطر الجديد من بيت الأزياء ZADIG & VOLTAIRE، الذي يجسّد تمامًا المبادئ والقيم التي يتميّز بها ZADIG & VOLTAIRE الفاخر.

يقول خبير العطور، "كڨانتين پيش": "إمرأة ZADIG هي امرأة عصرية، أنيقة ومتألقة، امرأة حرّة ومستقلّة لها "ستايل" جريء ومُلفت للنظر. ترتدي ملابس رجاليّة مثل جاكيتات سائقي الدراجات الناريّة فوق فساتين حريريّة مع أكمام، مع جزمة قصيرة لإكمال المظهر المتمرّد. بفضل هذا الإلهام، الذي لا يمكن تقليده، أقوم بإهدائها هذا العطر الذي قمتُ بتحضيره خصيصًا لها".

حيوية، إثارة وتنفيذ

تجسيد "ستايل" أنوثة مشرقة، جريئة ومتمرّدة. الحفاظ على الأمور تحت السيطرة بثقة تامّة.

جرأة، تحرّر والغوص في الأعماق

يمكنكِ أن تكوني كما أنتِ، متحرّرة بكافة جوارحك، وأن تغيّري المألوف وتمزجي الستايل الرجالي والنسائي معًا مثل: الركوب على لوح التزلّج بكعب عالٍ!

التجربة والجرأة-بكل ما تعنيه الكلمة

هل أنتِ متمردة أم تحبين المغامرات؟ يمكنك أن تكوني كلتاهما في نفس الوقت. نسوية متحرّرة، ملهمة وثوريّة. هذا العطر يحتل مجالات ذكورية بشكل ممتع وسهل.

العطر:

تجربة جريئة بكمية أمبروكسان معزّزة في عطر نسائي. مزيج روائح جريئة وناعمة بنكهة الإجاص وحبوب التونك معزّزة برائحة المِسك. يودّع عطر Girls can do anything رائحة اللافندر التقليدية لصالح شذا الزوفا القوي، حبوب التونك والـ"عُطرة" لينتج عطرًا نقيًا "مُسكِرًا" ومفعمًا بالحيوية!

التصميم:

قنينة العطر زهرية اللون مع لمسات زرقاء. اسم العطر موسوم مباشرةً على قطعة من الجلد تحيط القنينة بشكل جميل ونقي. زجاجة القنينة فاخرة مع غطاء معدني بارز يشبه قطعة كلاسيكية للسيارات.