[x] اغلاق
ماركة التجميل الفاخرة Dermaglam Seoul تُطلق قناع پريميوم هيدروجيل كولاجين ريپير لمحاربة الشيخوخة
3/9/2018 8:32

جديد في إسرائيل! تركيبة غير مسبوقة على الإطلاق في عالم منتجات الأنتي إيجينچ:

ماركة التجميل الفاخرة Dermaglam Seoul تُطلق قناع پريميوم هيدروجيل كولاجين ريپير لمحاربة الشيخوخة – Collagen Repair anti-Aging mask

لتصليح علامات الشيخوخة، شدّ، رفع وتحفيز إنتاج الكولاجين خلال 20 دقيقة.

 

ماركة التجميل الفاخرة Dermaglam Seoul التي جلبت إلى إسرائيل بشرى الـ K beauty العالمية، تعرض تركيبة غير مسبوقة لمحاربة الشيخوخة تمّ تطويرها في المختبرات الطبيّة الأكثر تطوّرًا في سيؤول.

يدور الحديث حول قناع للوجه ذي وزن جزيئي متعدّد المسافات، يحتوي على حمض الهيالورونيك على شكل صوديوم هيالورينت. مزيج رائع يساعد على الامتصاص الناجع، يحفّز انتاج مادة الكولاجين الطبيعية من صنف 1 و2 ويساعد على تقوية عضلات الوجه لمنع ومعالجة علامات ترهّل وهبوط بشرة الوجه.

يعمل قناع Collagen Repair anti-Aging  على شدّ وتمليس التجاعيد وتكثيف مواد التعبئة الطبيعية الموجودة في طبقات الجلد. خلال دقائق بعد انتهاء الاستعمال، يمكن ملاحظة النتائج حيث أن أنسجة الجلد تولد من جديد.

يُنصح باستعمال قناع الكولاجين كعلاج ليليّ، وهو مُقدّم في عبوة أحادية الاستعمال تحافظ على المواد الفعّالة من الأكسدة للاستعمال السهل والمُريح.

تحتوي كل رزمة على 4 أقنعة فاخرة، يُنصح باستعمالها لمحاربة علامات الشيخوخة بشكل مركّز مرة في الأسبوع.

ينضم قناع Collagen Repair anti-Aging إلى سلسلة الأقنعة الذهبية سوپر پريميوم التي تم إطلاقها العام الماضي في إسرائيل وحازت على ردود فعل إيجابية في عالم التجميل المحلي.