[x] اغلاق
سامسونچ تعرض Galaxy Note9 الأقوى على الإطلاق بطارية تكفي ليوم كامل، S-Pen جديد وكاميرا ذكيّة
4/9/2018 7:34

الهاتف الذكي الأول الذي يواكب وتيرة الحياة السريعة

سامسونچ تعرض Galaxy Note9 الأقوى على الإطلاق بطارية تكفي ليوم كامل، S-Pen جديد وكاميرا ذكيّة

سامسونچ إلكترونيكس إسرائيل تُطلق في البلاد الإضافة الجديدة لسلسة الپريميوم Note -Galaxy Note9.

أداء ليوم كامل

يعتمد الناس على هواتفهم الذكية في كافة أعمالهم تقريبًا، خلال وكل اليوم. لذلك يحتاجون الى هاتف لا يضطرّهم للبحث عن شاحن طوال الوقت، مسح الصور لتفريغ الذاكرة للصورة القادمة والانتظار طويلًا حتى يتم تحميل فيديو معين قبل الطيران او التعامل مع أداء بطيء أثناء الألعاب.

يحتاج الناس لهاتف لا يخيّب الآمال، ولذلك Galaxy Note9 هو الحل الأمثل:

-         بطارية تصمد ليوم كامل: نسيت الأسلاك وشاحن البطارية في منزلك؟ لا تقلق إذ يكفيك أن تشحن بطارية هاتفك بقوة 4000mAh مرة واحدة، ومعها ستنجز الكثير طوال اليوم. واصل الانطلاق في عالم حافل بالحركة مع بطارية هاتف Galaxy Note9 طيلة اليوم.

-         تخزين أكثر، حذف أقل: سِعة الذاكرة الداخلية‎ ‎لهواتف Galaxy Note9 متوفّرة بحجم 128GB أو 512GB، التي تتيح لك حفظ ملفاتك وصورك دون الخوف من عدم توفّر مكان بهاتفك. كما يمكنك أن توسّع حجم ذاكرة الهاتف من خلال microSD 512GB إضافية، أي ما يعادل تيرابايت تقريبًا.

-         سرعة وقوة: هاتف Galaxy Note9 هو هاتف ذكي وقوي جدًا، مع معالج قوي جدًا بتركيبة 10nm، التي تساعد على إتمام عدة مهام في نفس الوقت وبدون إبطاء في الأداء.

تطوّر الـ S-Pen

القلم الذكي الذي يميّز سلسلة الـ Note. الأداة الذكيّة التي تمكّن المستخدمين من ترك بصماتهم. لأول مرة على الإطلاق، يستخدم قلم S Pen تقنية Bluetooth ليعمل كجهاز تحكم مخصص لهاتف Galaxy Note9. وبكبسة زر واحدة، يمكنك التقاط الـ"سيلفي" والصور الجماعية، تغيير شرائح العرض، وإيقاف تشغيل أفلام الفيديو المعروضة على يوتيوب وغيرها.

الكاميرا الذكية لإلتقاط الصور المثالية

يمتاز هاتف Galaxy Note9 بتقنية تصوير خاصّة بسامسونچ، إحدى الشركات الرائدة بالسوق، والتي تعرض إمكانيات متنوّعة وعديدة، تمنح مستخدميها الصورة المثالية. 

- خاصية تحسين وتوضيح الصورة Scene Optimizer: كاميرا الـ Galaxy Note9 هي الأذكى على الإطلاق. فهي تستعمل ذكاءً اصطناعيًا يمكنه التعرف على محتويات الصورة، مثل المشهد والموضوع، ويقوم بتصنيفه لواحدة من الـ 20 فئة ويحسّن جودتها بشكل فوري بناءً على الفئة التي تناسبها. النتيجة هي صورة مثالية وواقعية للغاية، ذات ألوان حادة، مصفّيات ودقّة شاشة ديناميكية.

-خاصّية اكتشاف الخلل: من الصعب الحصول على صورة مثالية من التجربة الأولى، لكن هاتف Galaxy Note9 يتيح للمستخدم إمكانية اكتشاف الخلل في الصورة وإعادة المحاولة للحصول على اللقطة بدون تضييع اللحظة. حيث يظهر إشعار فوري عند التصوير في وضع ارتجاج الشاشة أو غباشها أو إضاءة في الخلفية تضر بجودة الصورة.

- الكاميرا فائقة الجودة: الدمج بين الخصائص المتطوّرة والمعالج الذكي يجعل من كاميرا الـ Galaxy Note الأفضل في السوق. فهي تعمل على تقنية مبتكرة تخفف الضوضاء وعدسة مزدوجة تتكيّف مع وضعية إضاءة عالية مثل العين المجردة تمامًا، هكذا يمكنك التقاط الصور الأكثر دقةً في أي وضعية إضاءة ممكنة.

تجربة استثنائية: من العمل إلى اللعب

شاشة Quad HD+ Super AMOLED العريضة واللامتناهية هي ميزة تصميم سامسونچ وGalaxy Note9 الذي يحتوي على أكبر وأول شاشة من الحافة إلى الحافة تُعرض في جهاز من سلسلة Note. شاشة إنفنيتي AMOLED 6.4 بوصة تتيح لك تجربة تصويرية رائعة. للحصول على تجربة واقعية أكثر، يمكن إضافة سمّاعات ستيريو AKG التي تعمل على تقنية Dolby Atmos®.

Galaxy Note9 مصمّم لتوفير تجربة مشابهة لجهاز الكومبيوتر، وذلك بفضل قاعدة Samsung DeX. يستطيع المستخدم العمل على شرائح، إعادة تنسيق الصور أو أي استخدام آخر كاستخدام جهاز الكومبيوتر تمامًا، بسهولة وعبر الهاتف. يمكن الاستمتاع من خصائص Samsung DeX أكثر عبر ايصاله بكوابل HDMI سهلة الحمل. عند إيصاله بشاشة العرض، يتحوّل هاتف Galaxy Note9 إلى مكان عمل افتراضي. يمكنك تدوين الملاحظات بواسطة الـ S Pen ومشاهدة الفيديو في نفس الوقت، يمكن استخدام الهاتف أيضًا كشاشة تتبُّع، الضغط على الزر الأيمن، جر وفتح عدة مهام على شاشة العرض. Galaxy Note9 يواكب حياتك بقوّة!