[x] اغلاق
مجموعة سبيشيل رزيرف
21/11/2018 8:38

فينوتاج سبيشيل رزيرف 2016

مجموعة "سبيشيل رزيرف"

التحدي الكبير لمن يزرع كروم العنب يكمن في اختيار أفضل منطقة زراعية لكل نوع من العنب. البحث اللانهائي عن حل لهذا التحدي خلق مجموعة SPECIAL RESERVE، مجموعة الجودة الجديدة من بيت مصانع بركان للنبيذ. وقد أتيح هذا التحدي بفضل الزراعة ذات الجودة العالية في مصانع النبيذ بركان في السنوات الأخيرة، والعمل المكثف في المصنع. نحن نؤمن أن كل نوع نبيذ في المجموعة يشكّل بالفعل دمج مميز وعالي الجودة والذي به تلتقي نخبة الاراضي الزراعية مع نوع العنب النبيل.

نحن نؤمن ان هذه المجموعة تشكّل خطوة إضافية في طموحنا لاستنفاذ التنوع والقدرات للمناطق الزراعية في البلاد. يتواجد هذا التحدي في أوجه وحتى اننا نؤمن انه لن يتوقّف ابدًا. ونحن متأكدون انه في السنوات القادمة سننطلق مع مفاجآت إضافية على شكل أنواع نبيذ عالية الجودة من كروم ستثبت نفسها ككروم فاخرة وكذلك لأنواع خاصة تمت زراعتها.

تتضمن المجموعة أنواع نبيذ من أصناف مختلفة ومختارة.

سنة القطاف:

سنة القطاف 2016 كانت سنة ممتازة للعنب. أكثر برودة من المعدل وتساقط الثلج على جبال القدس والجليل في شهر كانون الثاني، والذي أدّى إلى طقس بارد جدًا، وقد تسبب هذا الفصل الماطر إلى نضوج جيّد وموّحد للعنب في كل مناطق البلاد. أغلب درجات الحرارة العالية تمّ تسجيلها بالذات في بداية موسم النضوج، والذي في أوجه، كانت معتدلة للغاية. لم يتم في فصل الصيف تسجيل أحداث ملحوظة جدًا وكانت درجات الحرارة متوسطة، معطيات والتي أدّت إلى نضوج موحّد وجيد للفاكهة.

عن النبيذ:

لون النبيذ أحمر غامق وعميق.

يمكنك أن تشمّ على الفور الروائح القوية للفاكهة الناضجة كالتفاح الحمر، الخوخ الأسود والكرز. تندمج روائح الفاكهة مع أعشاب التتبيل الشرق أوسطية ولمسات من التوابل الحلوة كالقرفة وحتى الشوكولاطة، والتي تصدر من البراميل الخشبية. يمتاز النبيذ بقوام متوسط وشكل دائري ومتوازن. تمنح مذاقات الفاكهة الحمراء كالكرز والخوخ مذاقًا في كل الفم وتدمج العفص الصلب، لكنها متوازنة بشكل رائع. مذاقات الطعم تستمر في نهاية طويلة، متبّلة بلمسات من القهوة والفانيل. هذا النبيذ مناسب للشرب الفوري، إلا انه سيستمر بالتحسّن في ظروف تعتيق ملائمة.