[x] اغلاق
تعيينات جديدة في شتراوس
23/1/2019 11:51

تعيينات جديدة في شتراوس

أعلن تومر هارپاز، مدير عام "أوبلي"، عن تعيين إيلي إيتسكين، الذي أشغل منصب مدير عام محالب شتراوس لمدة 3 سنوات، مديرا عاما لشركة أوبلي في أوروبا الغربية.

كما وأعلن إيال درور، المدير العام لشركة شتراوس، عن تعيين رعنان كوبلسكي مديرا عاما لمحالب شتراوس وألون شيرف نائب مدير عام المبيعات في شتراوس إسرائيل.

وقال إيال درور عن هذه التعيينات:" التعيينات التي أجريناها هي تعبيرآخر عن استراتيجية شركة شتراوس التي تعتمد على دولة إسرائيل كأساس متين للمجموعة، إلى جانب التطوّر العالمي الذي يتيح لنا أن نُعيّن وندعم  مدراء مؤهّلين لإشغال مناصب خارج البلاد. المدراء الجدد عملوا لسنوات طويلة في الشركة، وهم شركاء في نجاحها في السنوات الأخيرة. أفتخر أننا نعيّن مدراء من داخل الشركة بفضل كفاءتهم ومهنيتهم وإنجازاتهم في العمل".

إيلي إيتسكين، الذي أشغل منصب مدير عام شركة محالب شتراوس في الثلاث سنوات الأخيرة، تمّ تعيينه مدير عام "أوبلي" للسلطات والصلصات في غرب أوروبا. وسيكون مسؤولاً عن الماركتين أوبلي و فلورنتين في أوروبا وسيسعى من أجل تعزيز مكانة شركة الصلصات ومواد الدّهن التابعة لشتراوس.

في فترة إدارته كمدير عام محالب شتراوس قاد إيلي استراتيجية جعلت محالب شتراوس الأكثر نموًّا من بين المحالب الكبرى، وتمّ توسيع تشكيلة المنتجات وتحسين التركيبة الغذائية للمئات من المنتجات.

أما رعنان كوبلسكي، الذي تم تعيينه مديرًا عامًا لمحالب شتراوس، فقد بدأ عمله في شتراوس عام 1997 في قسم الموالح، وسرعان ما تسلّم منصب مدير المبيعات في قسم الموالح. وخلال السنوات الخمس الأخيرة أدخل كوبلسكي تغييرات واسعة على قسم المبيعات لكي يواكب التحوّلات في السوق.

ألون شيرف، نائب المدير العام للمبيعات في شتراوس إسرائيل، بدأ مشواره في شتراوس قبل 18 عامًا حيث تولى إدارة قسم المبيعات والتوزيع، وخلال سنوات عمله قام شيرف ببناء منظومة اللوچيستيكا حيث حرص على تطوير وتحسين مستوى الخدمة للزبائن.

يذكر أن هذه التعيينات ستدخل حيّز التنفيذ إبتداءً من شهر أيار المقبل.

تصوير: سيڨان فرج