[x] اغلاق
بيان من الأعلامي احمد حازم حول مقاله عن احداث كفر مندا
13/2/2019 8:15

بيان من الأعلامي احمد حازم

حول مقاله عن احداث كفرمندا

الإعلامي أحمد حازم

وصل صحيفة "السلام" بيان من الإعلامي أحمد حازم حول مقال نشر له عن احداث كفرمندا تحت عنوان:

"معيب جداً ما يجري في كفر مندا... أين العقلاء".

وقد جاء  في البيان:" تفاجات كثيرا بقيام مجموعة في كفر مندا باستغلال مقالي الاخير عن الوضع في بلدة كفرمندا الحبيبة لاهداف سلبية".

وأضاف الإعلامي حازم في بيانه: "لقد كتبت المقال انطلاقا من غيرتي ومحبتي لاهل كغر مندا التي تجمعني مع العديد من عائلاتتها ولا سيما عائلة زيدان، علاقات ود واحترام.

وقد ارادت هذه المجموعة وبطريقة خبيثة.

دق اسفين في العلاقة بيني وبين آل زيدان ولا سيما مع الصديق علي خضر الذي اكن له كل احترام وتقدير.

وجاء في البيان:" ان ما قامت به تلك المجموعة يندرج تحت مسمى محاولة الاصطياد في المياه العكرة وتحت اطار العمل اللامسؤول واللااخلاقي لان هذه المجموعة تصرفت بمقالي دون موافقتي" .

وأضاف الصحفي حازم في بيانه:"انا اطالب هذه المجموعة بسحب مقالي فورا من التداول فيما بينها وعدم استخدام اسمي لأهداف سلبية، واحذرها من مواصلة ذلك، كما ادين بشدة هذا التصرف واطالب من يهمهم الامر بالتدخل الفوري في هذا الموضوع ووقف الاستخدام المسيء لمقالي".

وأكد الإعلامي أحمد حازم: " كفرمندا بحاجة للاستقرار والهدوء وليس لتاجيج الوضع، وبحاجة لنشر المحبة والتاخي بين اهلها وليس نشر الكراهية ضد اخرين".

واختتم الصحافي أحمد حازم بيه بالقول: " امل ان يلقى كلامي هذا اذانا صاغية واستيعابا من المعنيين بالامر وممن اقدموا على استغلال مقالي لاغراض شريرة".