[x] اغلاق
مي عز الدين تبوح بحبّها.. من هو سعيد الحظ؟ جمهور مي عز الدين وحبيبها يطالبهما بالزواج
20/3/2019 11:58
مي عز الدين تبوح بحبّها.. من هو سعيد الحظ؟ جمهور مي عز الدين وحبيبها يطالبهما بالزواج
عادت علاقة الممثل المصري أحمد السعدني بزميلته الممثلة المصرية مي عز الدين إلى إثارة الجدل من جديد، حيث تساءل المتابعون عن طبيعة العلاقة التي تربطهما وإن كانا أكثر من صديقين وذلك في ظلّ تأكيد الطرفين على أنها لا تتعدى الصداقة.
 وبالأمس أثارة عز الدين الجدل مجدداً حول هذا الموضوع، بعد أن نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تتضمن عدد من الصور لها مع السعدني أعربت من خلالها عن إشتياقها له حيث قالت:”تخيلو لما تبقي واصل لدرجة ضغط شغل مش لاحق تشوف أقرب صاحب ليك لأكتر من شهرين لغاية دلوقتي !!! وحشني بجد، أشتاق لصديقي المقرب”.
وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير حيث طالبهم العديد منهم بالإرتباط مشيرين أنهما يليقان ببعضهما، وكان من بين هذه التعليقات “ما تتجوزا شكلكم لايق ع بعض جداا واحلي حب الي بيجي بعد صداقة والله”، “لايقين على بعض”، “ما تتنيلو بقى وخلصو بلاش لعب عيال”، “طلعيه يا مي من الفريند زون واتجوزوا يا حبيبتي”.
هذا ويبدو أنّ العلاقة القويّة بين الفنّانة ميّ عز الدين والفنّان أحمد السعدني بدأت تزهر من جديد، وتُثير جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فقد نشرت مي رسالة عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، تضم كلمات من الاشتياق لصديقها المُقرّب السعدني. 
وقد نشرت ميّ عز الدين صورة جمعت فيها أبرز الصور التي تجمعها بالسعدني، بدا في إحداها وهو يحتضنها، وصورة ويده تلتفّ حول خصرها، وصورة وهو يُقدّم لها خاتماً ويبدو أنّها ضمن أحداث مسلسل "وعد"، ومجموعة من الصور الأخرى التي توضّح مدى علاقة الصداقة التي تربطها به.
وأعربت "مي" عن اشتياقها للسعدني، وأرفقت الصور برسالة: "أفتقدك يا صديقي حقاً.. تخيلوا لما تبقى واصل لدرجة ضغط شغل مش لاحق تشوف أقرب صاحب ليك لأكتر من شهرين لغاية دلوقتي.. واحشني بجد".
ولم تسلم مي من التلميحات حول علاقتهما، إذ شعر البعض بأنّ العلاقة بينهما تطوّرت لما هو فوق الصداقة، حيث علّقت إحداهم: "ما تتجوزوا بقى"، فيما قال آخر: "طيب اتجوزوا وسيبكم من أخويا وصديقي دي أنتم لايقين على بعض".