[x] اغلاق
اختاري ظلال العيون المناسبة لك
25/3/2019 11:02
اختاري ظلال العيون المناسبة لك
حواء الجميلة نعرّفك اليوم على ألوان ظلال العيون المشرقة والنابضة بال حياة التي تناسبك، استنادًا على لون البشرة وألوان الشعر وألوان العيون أيضًا .. تابعي معنا هذه المعلومات والنصائح وتألقي بإطلالة جميلة ومميزة!
 
لون المرجان للعيون الخضراء:
لنتذكر هنا القاعدة المشهورة جذب الأضداد، فلن يظهر جمال العيون الخضراء بتجلي سوى الظلال المرجانية، فالمرجاني أو استخدام المزج بين المرجاني والأصفر والذهبي الخيار الأفضل الذي من شأنه أن يحقق الكمال لنظرتك.
 
الأزرق المكهرب للعيون البنية:
اطلقي العنان لسحر عينيك البنية باللون الأزرق المشع، فهي ظلال نابضة بالحياة تجعل العيون البنية تبدو خارقة وتمنحك إطلالة مفعمة بالجرأة والجمال ويكتمل بالكحل والماسكرا السوداء.
 
الأرجواني للعيون العسلية:
العيون العسلية مزيج ألوان مختلفة بنتيجة أخاذة مما يجعلها تبدو رائعة مع الكثير من ألوان الظلال. وعلى رأسها الوردي والأرجواني والتي تبدو دافئة مع العيون العسلية. إن رسم خط بأحد هذه الألوان على الجفن السفلي أو العلوي سيمنح عينيك سحراً خاطفاً بالتأكيد.
 
البنفسجي للعيون الزرقاء:
إذا كنت من صاحبات العيون الزرقاء الأخاذة تجنبي استخدام الظلال الزرقاء فستبدو النظرة مملة ولكسر هذا الروتين طبقي الظلال الأرجوانية لنظرة خيالية ومتجددة. حيث ستبدو عيونك كلوحة مفعمة بلون الخزامى والأرجوان.
 
الزمردي لصاحبات الشعر الأحمر:
مرة أخرى نفكر هنا بجذب الأضداد، فظلال العيون الزمردية هي النقيض المثالي للشعر الأحمر الناري حيث تبدو عيونك مع الظلال الزمردية ساحرة إذا كنت من صاحبات الشعر الأحمر. إذاً قومي برسم خط الجفون العلوي والسفلي بظلال زمردية غنية وأكملي السحر بالرموش الداكنة السوداء.
 
الأخضر الخاكي للشعر الأشقر:
لابد لصاحبات الشعر الأشقر من إكمال إطلالاتهن الجريئة بنظرة فريدة. بعيداً عن روتين النحاسي والذهبي للشقراوات جربي الأخضر الخاكي لمزيد من السطوع والسحر ولا تغفلي الكحل والماسكرا السوداء.
 
البنفسجي للشعر البني:
للشعر البني الجميل خيارات متعددة وكثيرة مع ألوان الظلال ويتربع على عرشها البنفسجي الذي سيبدو رائعاً على السمراوات صاحبات الشعر البني ككيم كاردشيان. لذا استخدمي هذا اللون المشرق والمميز دون تردد.
 
الأرجواني للشعر الأسود:
صاحبة الشعر الأسود محظوظة أيضاً فلديها العديد من الخيارات المتنوعة من ظلال العيون التي تبدو رائعة بالفعل مع الظلال الأرجوانية الغنية والمكثفة. يمكنك تطبيق وميض ذهبي مع التركيز على تكثيف الرموش بماسكرا سوداء وشفاه لامعة لخلق نظرة رائعة ومتميزة بالفعل.
 
الأخضر للبشرة الزيتونية الباردة:
الظلال الخضراء مثالية لصاحبات العيون الخضراء والبشرة الزيتونية. ويمكنك تطبيقها مع شفاه لامعة لإضفاء سحر خيالي على مظهرك.
 
البرتقالي للبشرة المعتدلة:
البرتقالي هو أحد الألوان المفضلة والمشرقة هذا العام خاصةً مع خط ذهبي في وسط العين ليكمل سحر نظرتك ولاتغفلي الرموش السوداء وكريم الأساس الغير لامع لإكمال جمال إطلالتك.
 
الفيروزي للبشرة البيضاء:
لمسة من الفيروز رائعة للبشرة البيضاء بالإضافة لتطبيق خط كحل بسيط وماسكرا مفعمة بالسواد، وأخيراً أحمر الشفاه المشرق