[x] اغلاق
عرسان ياسين، رئيس بلدية شفاعمرو يرد على ما ينشر على المواقع الاجتماعية
14/5/2019 11:45
عرسان ياسين، رئيس بلدية شفاعمرو يرد على ما ينشر على المواقع الاجتماعية 
تتداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي المحلية في شفاعمرو موضوع اختيار مديرة جديدة لمدرسة جبور الابتدائية في شفاعمرو تستدعي من البلدية تحديد موقفها وهو كالتالي:
منذ اعلان المناقصة لتعيين مدير جديد للمدرسة كان موقف البلدية واضحا وهو اختيار المديرة المؤقتة ميرفت عزام لادارة المدرسة رسميا.
وفي اجتماع لجنة الاختيار كان صوت مندوبة البلدية رنا صبح لصالح السيدة مرفت عزام.
الا ان اللجنة المعينة من قبل الوزارة وشكلت من مفتشين ومهنيين كبار وجدت في المرشحة الاخرى ايمان حلاحلة الاختيار المهني والافضل لادارة المدرسة.
مرفت عزام وايمان حلاحلة هما مواطنتان شفاعمريتان واختيار اي منهما كان سيكون مقبولا علينا اختيارها وما علينا الا مباركته لما فيه مصلحة المدرسة والطلاب.
اما بالنسبة لما جاء في المواقف خاصة ما كتب حول الحفاظ على النسيج الاجتماعي في البلد فموقنا واضح وثابت لا يتغير ابدا كوننا أهل النسيج الاجتماعي ومن بناته الرئيسيين. مصلحة البلد بجميع اطيافها فوق كل شيء والعائلة الشفاعمرية هي الاهم ولا يستطيع احد المزاودة علينا في ذلك.
والى لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة المذكورة مهمتها الاولى يجب ان تكون المدرسة ومصلحة الطلاب. وهم يعرفون ان هناك حوالي 1300 طالب يتعلمون خارج المدينة. وفي لقاءنا مدير عام الوزارة الذي زارة المدينة قبل شهر تم الاتفاق على تكثيف الجهود من اجل اصلاح الوضع في جميع المدارس في شفاعمرو وهذه المدرسة خاصة حتى تستعيد البلد طلابها بمحض ارادتهم ورغبتهم للتعلم في مدارسنا.
اما حول تقاعس البلدية في الموضوع فهو امر مرفوض بتاتا ولا يستحق التعليق. اذ كيف يكون تقاعسا والمرشحتان لادارة المدرسة شفاعمريتان سواء في حق الترقي والتقدم والنجاح.
نحن لا نساوم على البلد ولا على تلاميذ البلد وكل ما يهمنا الصالح العام والسلم الاهلي والمواطن الشفاعمري.