[x] اغلاق
يوم أعمال خيرية برعاية بنك مركنتيل في يركا
16/5/2019 12:47

يوم أعمال خيرية برعاية بنك مركنتيل في يركا

شارك المئات من موظفي بنك مركنتيل في رسم بسمة مركنتيل الخضراء من جنوب البلاد حتى شمالها، وذلك في يوم أعمال خيرية. حيث شاركوا في عدة فعاليات لصالح المجتمع: زيارة المستشفيات، فعاليات إثراء وإبداع مع المسنين ومع شباب في خطر، وموظفون آخرون ساعدوا في أعمال البستنة، طلاء ودهان، طبخ وخبز وغيرها الكثير.

وكعادته في كل سنة، شارك فرع مركنتيل يركا بيوم أعمال خيرية الذي أقيم في المدرسة الإبتدائية "الأمل".

حضر اليوم طاقم الموظفين بالبنك، مندوبة عن المجلس المحلي ومديرة المدرسة، السيدة شيرين جمال، موجّهات وطالبات من دورة الرقص في الصف الخامس.

افتتح الحفل بكلمة مديرة المدرسة التي شكرت خلالها موظفي بنك مركنتيل على تعاونهم. ضمن الفعالية قدمت الطالبات رقصة جماعية مع مدربتهنّ، تلتها فعالية طبخ تعلموا من خلالها كيفية تحضير الفلافل من الأساس وحتى الرغيف.

كانت فعالية مثمرة وناجحة، استمتع طلاب المدرسة بالفعالية وبمشاركة طاقم الفرع بالفعالية ثم قامت مديرة الفرع في يركا، السيدة نهاي صلالحة، بإلقاء كلمة لاختتام اليوم وقالت فيها: "احتفل بنك مركنتيل هذه السنة بمرور 100 عام على تأسيسه، 100 عام من الأعمال المصرفية والنشاطات المجتمعية مرتبطة ببعضها. يوم الأعمال الخيرية هو قمة العطاء بالنسبة لنا، علمًا أن البنك يدمج طوال السنة بين المساهمة لصالح المجتمع العربي والعمل المصرفي. يقوم البنك كمنظمة في المساهمة بشكل كبير في المجتمع وكذلك موظفونا فهم يتطوّعون بشكل دائم في عدة مجالات وفعاليات. هذا اليوم هو فخر لنا وللجميع كوننا جزءًا من هيئة تضع العطاء الاجتماعي نصب عينها. شكرًا جزيلًا لكل من ساهم في نجاح هذا اليوم، ونشعر بالسعادة بأعمال الخير التي نفّذناها وسنستمر في العمل من اجل المجتمع".