[x] اغلاق
كاتب الهيبة يتخلى عن الجزء الرابع وهذه الأسباب
10/6/2019 8:58
كاتب الهيبة يتخلى عن الجزء الرابع وهذه الأسباب
كشف المخرج و الكاتب باسم السلكا في حديث خاص وحصري لـ " سيدتي نت " أنه قدم اعتذاره عن متابعة العمل في الجزء الرابع من مسلسل «الهيبة» بعد أن كان مخرجاً متعاوناً في الأجزاء الثلاثة الأولى و كاتباً للجزئين الثاني والثالث "العودة" و"الحصاد".
وقال السلكا في حديثه لـ " سيدتي نت " : "قدمت اعتذاري للشركة المنتجة عن كتابة الجزء الرابع أو العمل به وتم انسحابي من المشروع بشكل ودي وبكل تفاهم من الطرفين ".
وعن الأسباب التي دفعته لذلك و إذا ما كان هناك خلاف بينهما أضاف السلكا: "اعتذرت عن المشروع لأكمل مشروعي الأساسي في الإخراج فموضوع الكتابة كان دخيلاً على مشروع الإخراج بالفترة الاخيرة وكاد أن يتحول من هواية الى مهنة و أن يطيح باسمي كمخرج لدرجة أن أغلب الصحفيين والنقاد وحتى مواقع البحث عبر الانترنت اقرنوا اسمي بصفة كاتب في حين أني أشق طريقي كمخرج منذ عام 2007 وحتى اللحظة".
وأوضح السلكا:" حتى في مسلسل الهيبة عملي الأساسي هو مخرج تعاون فني ورغم ذلك يتم تكريسي ككاتب لذلك اتخذت قراري وأوضحت هذا الامر للشركة و تم تفهم الموضوع وأتمنى لهم التوفيق في حال كان قرارهم إكمال المشروع.. أو النجاح بالمشاريع الاخرى في حال أوقفوا المشروع ".
وعن جديده بعيداً عن الهيبة ختم السلكا: " أعمل على مشروعي الخاص كمخرج و سأعلن عنه قريباً بمجرد أن يصبح هناك اتفاق رسمي مع الجهة المنتجة".