[x] اغلاق
إطلاق عطر BOSS الجديد في James Richardson بمشاركة رياضيين من المجتمع العربي
11/7/2019 11:16

إطلاق عطر BOSS الجديد في James Richardson بمشاركة رياضيين من المجتمع العربي

لبّى عدد من الرياضيين والمؤثرين على الشبكات الإجتماعية الدعوة التي تلقوها من الديوتي فري James Richardson، بالتنسيق مع مكتب مزاوي للدعاية والإعلام، للمشاركة في حفل إطلاق عطر BOSS الرّجالي الجديد، ألا وهو عطر BOSS BOTTLED INFINITE الذي يتميّز برائحته المُنعشة والعميقة، التي تُلهم الشخص الذي يستعملها بالمثابرة وتكريس نفسه لشغفه وخَلق ذكريات دائمة.

وسافر المؤثرون الإجتماعيّون في سيّارة الليموزين التي أقلّتهم من الناصرة إلى مطار بن غوريون حيث وصلوا إلى حانوت الديوتي فري James Richardson هذا الحانوت الذي يستضيف فيه جميع الأطياف ومن كل المجتمعات في البلاد والعالم، ويمر فيه يوميًا آلاف المسافرين من كل بقاع الأرض، حيث تتلاقى فيه الثقافات والحضارات في تجربة فريدة من نوعها بالإضافة إلى متعة الشراء.

واستقبل المدعوين السيّد آندرو دانوس مالك حانوت JR ونائبة المدير العام للتسويق عدي مزراحي-شركون وعدد من المسؤولين في الحانوت. وقال آندرو دانوس في كلمته الترحيبية إنّه يشعر بسعادة بالغة لاستقبال هذه المجموعة من المؤثرين الإجتماعيين من المجتمع العربي، مشددا على أهمية تلاقي الثقافات، وقال: "هذا اليوم بالغ الأهمية بالنسبة لنا، لا سيما وأنه يمنحنا فرصة الإلتقاء بمؤثرين إجتماعيين من المجتمع العربي، وبشكل خاص نود أن نشكر السيدة سوزان مزاوي وطاقم العمل على هذا البرنامج الرائع".

وفي الختام، استمتع المشاركون بلعبة التزلّج الإفتراضي في زاوية BOSS الخاصة في حانوت الديوتي فري.