[x] اغلاق
نانسي عجرم تلهب الأجواء في مهرجان جرش وصورة نانسي عجرم مع صغيرتها لِيا: أنا في الجنة
22/7/2019 8:27
نانسي عجرم تلهب الأجواء في مهرجان جرش وصورة نانسي عجرم مع صغيرتها لِيا: أنا في الجنة
أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلا غنائيًا حاشدًا ضمن فعالبيات مهرجان جرش بدورته الـ34 في الأردن. وأشعلت نانسي الأجواء والمدرجات بالفرح الأقرب للفرح الطفولي الذي امتزج بالمحبة وجمال المفردة والموسيقى العابقة بالطرب.
عجرم التي تعتبر نفسها صديقة مهرجان جرش صارحت جمهورها بالمحبة التي يتبادلها معها، فقدمت لهم باقات من الأغنيات الجديدة والمتجددة لتؤكد محبة الجمهور وتعلقه بها من خلال التفاعل الذي استمر على مدار الحفلة دون انقطاع.
 
وغنّت نانسي مجموعة من أغنياتها القديمة والجديدة على المسرح الجنوبي في مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الرابعة والثلاثين وسط حضور كبير، لتكون البداية مع أغنيتها "بدنا نولع الجو و نسهر لطلوع الضو"، التي أشعلت أجواء مهرجان جرش وتفاعل الجمهور من مختلف الجنسيات معها و ضجت المدرجات بالحيوية وترديد ال أغاني .
 
نانسي التي تنثر الفرح أينما حلّت، شكرت مهرجان جرش ومديره أيمن سماوي، وراحت تردد المحبة من خلال مجموعة من الأغنيات منها: "ما تيجي هنا وانا احبك، يا حبيبي عايش على حسك"، "عم بتعلق فيك شوي شوي"، "شو واثق من حاله"، وغيرها. وفي نهاية الحفل قدم المدير التنفيذي للمهرجان ايمن سماوي درع المهرجان لعجرم تقديرا لهذه لمشاركة الناجحة.
كما وقد نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة تجمعها مع صغيرتها “لِيا” في لقطة عفوية أطلت بها مع الطفلة من حوض السباحة. الصورة حصدت عشرات آلاف الإعجابات فور نشرها وتناقلها محبو نانسي عجرم بشكل واسع متمنين لنجمتهم دوام السعادة والاستقرار.
على صعيد آخر، تواصل نانسي عجرم العمل على ألبومها الجديد، وأعلنت منذ أيام أنها ستطلق أوّل أغنية منه في الفترة القريبة المقبلة.