[x] اغلاق
مؤثرون على الرأي العام من المجتمع العربي يقومون بزيارة كروم عنب تالي في موشاف لخيش
1/8/2019 10:01

مؤثرون على الرأي العام من المجتمع العربي يقومون بزيارة كروم "عنب تالي" في موشاف لخيش

شارك عدد من المدوّنين، الإعلاميّين والمؤثّرين على الرأي العام في المجتمع العربي بزيارة كروم "عنب تالي" في موشاف لخيش جنوبي البلاد، واستمتعوا من تجربة استثنائية شملت قطف العنب وورق العنب، وتذوّق أصناف عديدة وحصرية من "عنب تالي".

يُقدّر حجم تسويق المنتجات الزراعية تحت اسم "عنب تالي" بحوالي 25 ألف طن سنويًا، علمًا أن "عنب تالي" هو الماركة التي تسوّق المنتجات الزراعية لـ66 من أصحاب كروم العنب في موشاف لخيش في البلاد وخارجها. تتخصّص كروم "عنب تالي" بزراعة العنب منذ 50 عامًا تقريبًا حيث يُزرع بواسطة "عنب تالي" فقط. تتوفر في كروم "عنب تالي" الكثير من أنواع العنب المعروفة، مثل تومبسون، حلواني، سوبريور وغيرها. كما توجد أصناف جديدة تم تطويرها في شركات تطوير خاصة لزراعة الأصناف الرائدة في العالم، مثل: عنب سايبل، تيمبسون، اوتوم كريسپ وسكارلوتا التي يتم زراعتها وتسويقها فقط بواسطة "عنب تالي".

شيكو دوموڨيتش، مدير عام "عنب تالي" قال في حديثه معنا: "نقوم بزراعة حوالي 30 نوعًا من العنب، معظمها لا تحتوي على البذور. تختلف الأنواع بحجمها، شكلها ولونها (أخضر، أحمر وأسود) وطعمها (حلو بدرجات مختلفة). ويسعدنا اليوم أن نستضيف المؤثّرين الفعّالين في شبكات التواصل الاجتماعي حيث قمنا بإطلاعهم على أنواع العنب الفاخرة التي نقوم بتسويقها في البلاد وخارجها، واستمتعوا بتجربة لا تُنسى من قطف العنب".