[x] اغلاق
زين الدين زيدان لصحيفة إسبانية: بيل وخاميس معنا.. وأنا مستعد للموت مع اللاعبين
12/8/2019 6:38
زين الدين زيدان لصحيفة إسبانية: بيل وخاميس معنا.. وأنا مستعد للموت مع اللاعبين
كشف المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، في تصريحات له نقلتها صحيفة "ماركا" الاسبانية، أن فريقه جاهز لبدء موسمه، بعد ختام مبارياته التحضيرية بخسارة على يد روما بركلات الترجيح، في مواجهة ودية، مساء الأحد.
وقال زيدان، خلال تصريحاته لـ"ماركا"،: "تقييم الفريق؟ الشيء المهم هو ما قمنا به حتى الآن، وانتهت تحضيرات الصيف ونحن مستعدون للدوري، وهو ما نريده".
وعن التعاقد مع نيمار، أجاب زيدان: "تركيزنا منصب فقط على اللاعبين الموجودين معنا، ونُفكر في مواجهة السبت المقبل في الليجا".
وأضاف زيدان قائلا: "تعاقدات جديدة؟ نحن نركز مع المجموعة الحالية، لكن أي شيء يمكن أن يحدث خلال 3 أسابيع قبل نهاية سوق الانتقالات، وأنا مستعد للموت مع اللاعبين ونريد أن نقدم موسمًا رائعًا، ويجب أن نكون مستعدين لمواجهة السبت ولا شيء آخر".
وبسؤاله عن بوجبا، علق زيدان: "سأكرر نفس الشيء، لدينا مجموعة من اللاعبين وسنخوض مباراتنا الأولى في الدوري يوم السبت، وهذا كل شيء".
وحول موقف بيل وخاميس، أوضح الفرنسي: "هما لا يزالا ضمن صفوف الفريق، وكلاهما مُسجل معنا، لكن أي شيء يمكن أن يحدث، وأنا كمدرب لريال مدريد يجب أن أعتمد عليهما، وأعول عليهما بنسبة 100%، لم أستدع خاميس لكن هذا يمكن أن يتغير".
وأردف "تغيير نظام اللعب؟ نحن لا نلعب بـ5 مدافعين، إنهم 3 فقط ولاعبان على الطرفين يلعبان بشكل هجومي، وفي المباراة السابقة ظهرنا بأداء جيد للغاية".
وختم زيدان: "سوف نقوم دائمًا بتغيير الرسم التكتيكي، لأن لدينا العديد من اللاعبين، ويمكننا فعل الكثير من الأشياء".