[x] اغلاق
مجموعات عطور THE NARCOTICSو THE CELLARS من Kilian في عبوات للسفر
21/8/2019 7:23

مجموعات عطور THE NARCOTICSو THE CELLARS من Kilian في عبوات للسفر

مجموعة عطور Kilian تعرض تشكيلة من العطور تنتمي إلى 4 روائح: The Smokes، The Cellars، The Narcotics، The Fresh. تجسّد معًا الذوق الفريد لمؤسس الشركة كيليان هنسي.

كيليان هنسي ينتمي إلى إحدى السلالات العريقة في صناعة المشروبات الروحية في فرنسا. يقدّم كيليان العطور في مجموعات The Narcoticsو The Cellars كتكريم خاص لترائه الشخصي. تعالوا ندخل معًا إلى القبو السري لكيليان للتعرف على العالم الساحر لصناعة العطور، وذلك في حفل الإطلاق الرسمي يوم 23.09.19. لحظة قبل الحفل، انضموا الينا للتعرف على العطور:

مجموعة THE NARCOTICS للسفر

GOOD GIRL GONE BAD- يجمع في مقدمته بين خلاصة المشمش وزهر البرتقال وزهرة مايو الحلوة، ليأخذنا إلى انفجار يجمع ثلاث أزهار متناغمة؛ مسك الروم والياسمين والنرجس.

LOVE, DON’T BE SHY- يتميز هذا العطر برائحة نبتة العبهرة (العسلية) والورد المخملي والممزوجة بلطف مع حلاوة عبق سكر المارشميلو زكي الرائحة، حيث ستُرضي رغبتك التوّاقة لحب جديد. يأتي هذا العطر بقاعدة شذى العنبر الدافئ للمسة مخملية من الأحاسيس التي تُلمّح إلى إمكانية التعرف على روح أخرى معرفة تامة.

MOONLIGHT IN HEAVEN- يضفي أريج MOONLIGHT IN HEAVEN مشهدًا يظهر تألق أشعة الضوء الباهرة على سطح المحيط. يزدان العطر بعبق الحمضيات في مقدمته، مشتقة من مزيج الليمون والجريب فروت، مع لمسة لاذعة من ثمار الفلفل الوردي. يتألق العطر بحليب جوز الهند محاطًا بعبق المانجا القشدية ومسحوق فل الياسمين، في حين يزدان القوام بحبوب التونكا ونجيل الهند اللطيف.

WOMAN IN GOLD- عطر معقد ورائع مثل المرأة التي تضعه، حيث تستحضر طبقاته العطرية رقائق الذهب الفاخرة وتلعب بمهارة بين النور والظل للاحتفال باللوحة الفنية. فتألق الرائحة ولذتها هو التعبير العبق عن هذه الإشراقة المبهجة. يصوِّر قلب العطر المميز بنفحات بتلة الزهرة كافة جوانبها، وأخيرًا، تظهر خلاصة الفانيلا بسخاء مزيَّنة بعبق الباتشولي المميز وخشب أكيغالا.

مجموعة THE CELLARS للسفر

STRAIGHT TO HEAVEN, WHITE CRISTAL – رشقة مشتعلة من الروم الأسود الكثيف تزدان بحسّية الإدمان من النفحة الأولى. أما المذاق الحلو المتناغم فينعم بلمسة كريمية من الفانيلا والفواكه المجففة يغمره مزيج من الباتشولي الحارّ ورائحة خشب الأرز المنعشة مما يضفي انسجامًا يدوم طويلًا.

BLACK PHANTOM “MEMENTO MORI” - يتميز بشذى الروم من مارتينيك حيث يعبق بشذى روح القهوة القوي الذي يوازن أريج النجيل الهندي. وتختبئ نفحة من رائحة السيانيد الخطر كإبتسامة الموت بحد ذاته، كما تتجلى فيه رائحة قصب السكر وخشب الصندل الداكنة والدسمة ليضمن لك رحلة مليئة بالمغامرة.

INTOXICATED عطر يُداعب الحواس يُحاكي فيه كيليان رائحة القهوة التركية المركّزة مع الهيل الأخضر، ثم تأتي جوزة الطيب لتوقظ الصور والأفكار مع رائحة القرفة المطحونة والقاعدة من السكّر المكرمل.

GOLD KNIGHT- مستوحى من رسومات إفريز بيتهوفن للفنان كليمت (1902)، وهو عطر يمزج الترف بالإغراء ويعكس الجمال البرّاق للحسّية العميقة. يتكون العطر من الباتشولي، البرغموت، اليانسون، الفانيلا والعسل.