[x] اغلاق
لأول مرة في البلاد: عليت من مجموعة شتراوس تطلق لوح شوكولاطة البقرة بحلاوة مُخفّفة
5/9/2019 7:30

لأول مرة في البلاد: "عليت" من مجموعة شتراوس تطلق لوح شوكولاطة البقرة بحلاوة مُخفّفة

بفضل الخبرة والتجديد والابتكار بمستوى عالمي في مجال الشوكولاطة، قلّلنا 30% من نسبة السّكر ونجحنا بالمحافظة على طعم الشوكولاطة الفاخر وبدون إضافة محلّيات اصطناعية

بعد عملية تطوير طويلة ومليئة بالتحدّيات قام بها الطاقم التكنولوجي لشوكولاطة عليت، بوسعنا أن نقول بأننا أول من يجلب البشرى للمستهلك في البلاد: لوح شوكولاطة بحلاوة مُخفّفة-30% سكر أقل. المركّبات البديلة للسكر هي ألياف غذائية (17%) ودقيق جوز المكاديميا (5%). بواسطة انتقاء المواد الخام المميزة والتوصّل إلى الوصفة الدقيقة حصلنا على الطعم المثالي وحافظنا على قوام يذوب تمامًا كالشوكولاطة.

كما تمّ الإعتراف بالمنتج كمنتج جديد بحسب قانون الغذاء، أي انه تطوير تكنولوجي يلبّي حاجة أخرى للمستهلك.

إيتاي إنچلاندر، المدير العام لقسم الحلويات في شتراوس، يقول: "يسرّنا أن نطلق لوح الشوكولاطة بنسبة سكّر مخفّضة، علمًا انه الأول من نوعه في البلاد. لقد قبلنا التحدّي لتطوير منتج لذيذ للمستهلكين الذين يبحثون عن بديل طيّب وتركيبة غذائية مُحسّنة، وبالتالي، بعد عمليات تطوير وبحث عميق توصّلنا للحل الأولي لشوكولاطة قليلة السّكر ومليئة بالألياف الغذائية وجوز المكاديميا. ستستمرّ عليت في التجديد والإنتاج بإبداع وخبرة من أجل تحسين جودة منتجاتها".

*درنة المكاديميا (جوز النمر):

مصدر طبيعي للطعم الحلو. جذورها في إسبانيا ويتم استخدامها في الطعام هناك، كما في جنوب أميركا والدول الشرقية. درنة جوز النّمر غنية بالفيتامينات والمعادن كما بالألياف الغذائية غير القابلة للذوبان في الماء، وتحتوي على كمية كبيرة من النشاء البروبيوتيك الذي يوفّر بيئة تكاثر للبكتيريا الصديقة في الجهاز الهضمي. طعمها حلو يشبه إلى درجة كبيرة طعم الشوكولاطة.

يتوفّر لوح الشوكولاطة الجديد بثلاث طعمات: شوكولاطة الحليب بدون إضافات، شوكولاطة الحليب مع قطع جوز الهند وشوكولاطة الحليب مع قطع الجوز.

*يحتوي المنتج على الياف غذائية ووفقًا لقوانين الإشراف والمراقبة سيُعتبر لوح شوكولاطة.

*الوزن: 100 غرام للوح الواحد.

فئة الشوكولاطة في البلاد في نمو متزايد يصل إلى 7% في السنتين الأخيرتين. "عليت" تتصدّر الفئة بنسبة 56.3% من حصّة السوق (ستورنكست، 2018).