[x] اغلاق
عهد جديد في عالم الرّجولة مع عطر K by Dolce&Gabbana
9/9/2019 7:37

عهد جديد في عالم الرّجولة مع عطر K by Dolce&Gabbana

يجسّد عطر K  من Dolce & Gabbana جوهر الرجل الحقيقي الذي يشعر بالارتياح في مكانٍ مألوف. رجل يتحكّم بحياته اليومية، يتّبع طريقه الخاص، ويحب عائلته وأعزاءه قبل كل شيء. إنه ساحر بلا مجهود، ولا يخشى أن يُظهر حيويته، ولا يزال مخلصًا لجذوره ومحترمًا للتقاليد، ومع ذلك فهو يتبنّى الحياة العصريّة.

العطر

يمثّل K من Dolce&Gabbana روحًا كاريزمية وسخيّة. إنه عطر يُلهم ويأسر، ويمهّد الطريق للإغراء الرجولي. يستحضر على الفور المنطقة المحيطة بالريف الإيطالي وشمس البحر الأبيض المتوسّط في منتصف النهار، ويذكّر حضنه المغلّف الدافئ بالرائحة الترابية المُنعشة للتلال التوسكانية المُشجّرة. تكوّن الرائحة السخيّة والرائعة خليطًا من الحمضيات نابضًا بالحياة، مُشتعلاً بالعطريات النارية، تدعمه رائحة الأخشاب السّاحرة.

التصميم

يعلو تاجُ فنّي معقّد الزجاجة ذات المبنى الهندسي الجذّاب. كل غطاء مصنوع يدوياً وفريد من نوعه، وقد أضيفت إليه جزيئات من الذهب من عيار 24 قيراطاً. وعلى الزجاجة نفسها، يستحضر حرف التاج K الرمز التقليدي للملكية، ولكن ببساطة جريئة معاصرة بشكلٍ لافتٍ للنظر.

قاعدة العطر

تتجلّى الرائحة بعد ذلك في قاعدة من الأخشاب الدافئة، حيث يتم دمج خشب الأرز الحِسّي مع نجيل الهند الترابي، قبل أن يفسح المجال لتوابل الباتشولي الحلوة. مغناطيسية ورجولة بشكلٍ لا لبس فيه، تعكس الرائحة وتكثف الكاريزما الفطرية لملك العصر الحديث.

قلب العطر

تدفئ نبرات عنبر الميرمية، المخلوطة مع إبرة الراعي النضرة والخزامي، هذه الرائحة، فتشتعل بشرارة مثيرة من خلاصة الفلفل الحار، فنادراً ما يستخدم هذا المكوّن في صناعة العطور، مما يضيف لمسة من الحرارة، ويلطّف قلب العطر ويضخّم طاقته الرجولية.

مقدّمة العطر

يبدأ العطر مع الحمضيات الشهية التي تنشّط الحواس: اندماج قوي من البرتقال الأحمر المتلألئ وعصير الحامض الصقلي. تخالط فورانها قضمة منعشة من شجرة العرعر.

#OWNYOURCROWN #DGBeauty #KbyDolceGabbana