[x] اغلاق
هل انت مشترك في نادي VIS التابع لبنك هبوعليم تعال واحصل على حاسوب نقال هدية
16/9/2019 7:48

هل انت مشترك في نادي VIS التابع لبنك هبوعليم تعال واحصل على حاسوب نقال هدية

·       كل شهر حملة خاصة ومميزة لنادي مشتركي  VIS التابع لبنك هبوعليم

يتمتع المشاركين من طلاب الجامعة في نادي الجامعات  VISالتابع لبنك هبوعليم هذا الشهر بحملة خاصة ومميزة تمكنهم من الفوز بحاسوب نقال.
وهي حملة خاصة جدا بمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة، بعد ميزات خاصة في الأشهر الأخيرة لنادي الزبائن تضمنت إمكانية الفوز برحلة الى المالديف فازت بها صبية من كفرياسيف أو وقود مجاني لمدة عام فاز بها شاب من الناصرة وبيتزا دومينوز هدية مرة بالاسبوع لمدة سنة.
المشاركة تتم من خلال الدخول لموقع البنك والكتابة لماذا يستحق المشارك الفوز وأكثر التعليقات مقنعة ينجح بالتأثير والدخول لنادي VIS.
ويمنح الامتياز هذا الشهر بعد التسجيل والمشاركة وإمكانية الفوز بالحصول على حاسوب نقال.
يذكر ان VIS هو أزيد من بطاقة VIP – حيث يتمتّع طلّاب VIS من امتيازات عدّة: دخول الحفلات، تذاكر VIS للعروض، رحلات VIS في البلاد والخارج، مجمّعات VIS ضمن حفلات طلّاب الجامعة، والعديد العديد من الامتيازات الخاصّة والحصريّة بـ VIS.
تُعطى الامتيازات وفرصة المشاركة في الفعاليّات لطلّاب الجامعة المنتمين إلى نادي طلّاب الجامعة في بنك هبوعليم بحسب التعريف المحدّد في البنك، والذين يديرون حسابًا في البنك ضمن هذا الإطار، خاضع لشروط وأحكام البنك.

شروط الانتساب لعضويّة نادي الطلّاب الجامعيّين: طلّاب تراوح أعمارهم بين 18-35 عامًا، مشروطة بإظهار بطاقة طالب يتعلّم في المؤسّسات الأكاديميّة العُليا أو في مؤسّسة ما فوق الثانوية، معترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم.

يتم الانتساب إلى نادي الطلّاب الجامعيين خلال الفترة الدراسيّة الفعليّة ولمدّة قصوى لا تتعدّى 9 سنوات.

ندعوكم لفتح حساب في بنك هبوعليم والتمتع من هذه الامتيازات .

 

 

--