[x] اغلاق
بنك مركنتيل يوزع حواسيب على أولاد من كفركنا
19/9/2019 7:12

بنك مركنتيل يوزع حواسيب على أولاد من كفركنا

في إطار نشاطاته وفعّالياته من أجل المجتمع، يشارك بنك مركنتيل في مشروع "حاسوب لكل ولد" لأكثر من عشر سنوات. "حاسوب لكل ولد" هو مشروع يمكّن الأولاد من اكتساب مهارات استعمال الحاسوب والدخول إلى مجمّعات المعلومات عبر الإنترنت، لتطوير الفكر الإبداعي لديهم ورفع تصوّرهم الذاتي. وضمن المشروع يحصل أولاد من أنحاء البلاد على أجهزة حاسوب وربطها بالإنترنت وإرشادات حول استخدام البرامج المختلفة.

وفي هذا الإطار أقيم مؤخرًا حفل توزيع حواسيب على حوالي 60 ولدًا من قرية كفركنا. وحضر الحفل، الذي أقيم في المجلس المحلّي هناك رئيس المجلس، الدكتور يوسف عواودة، والسيدة أورلي تامير، المديرة العامّة للمشروع. ومثّل بنك مركنتيل في الحفل كل من: رياض دبيني، مساعد مدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة، وفتحي شحادة، مدير الفرع في القرية، والأولاد الحاصلون على الحواسيب وعائلاتهم.

وقام السيد فتحي شحادة بتهنئة الحضور قائلًا:" يسرّنا التعاون مع هذه الجمعية والمشاركة في الحفل. فهذا التعاون يخدم رؤية البنك ويطابق أهدافنا في المجال الاجتماعي، لهذا فأنا سعيد بتمثيل بنك مركنتيل بحفل توزيع الحواسيب في القرية".

وانضم إليه السيد رياض دبيني مهنّئًا الحاصلين على الحواسيب وأهاليهم، وقال: "نفتتح هذه السنة عقدًا ثانيًا من تعاون البنك مع جمعية "حاسوب لكل ولد". نحن سعداء بهذا التعاون طويل الأمد مع الجمعية، وهو شراكة تناسب سياسة البنك التي تولي تطوير التربية والتعليم أهمية كبيرة. من خلال تبرعنا بهذه الحواسيب، نحن نمنح الأولاد وسائل مهمة لتطوير الأولاد وأفراد عائلاتهم. احتفل بنك مركنتيل بمرور 100 عام على تأسيسه، وهي 100 عام من الأعمال المصرفية والنشاطات المجتمعية مرتبطة ببعضها البعض. كلي ثقة بأن هؤلاء الأولاد سيُحسنون استخدام الحواسيب والمهارات التي اكتسبوها، وآمل أن نراهم يواصلون مسيرتهم التعليمية ونراهم يشغلون مناصب اجتماعية رفيعة في المستقبل. بالنجاح لكم جميعًا"