[x] اغلاق
العطُر الجديد من Gucci للجنسين: Gucci Mémoire d'une Odeur
19/9/2019 7:16

العطُر الجديد من Gucci للجنسين: Gucci Mémoire d'une Odeur

"كل شيء يأتي من هاجسي بالروائح: ذاكرتي هي عطرية في المقام الأول، بالنسبة لي، حاسّة الشم هي ذاكرتي. كنت أظن أن العطر هو الشيء الذي يأخذك في لحظة لتغلق عينيك لزمان آخر. عندما بدأنا العمل على عطر Mémoire d'une Odeur حاولت أن أتخيل تذكُّر رائحة لا يمكن التعرّف عليها بسهولة، رائحة هجينة تشبه الذاكرة قدر الإمكان" هذا ما يقوله إليساندرو ميشيل، المدير الإبداعي في ماركة غوتشي.

يتطوّر Gucci Mémoire d'une Odeur كالسُحب الناعمة، التي تندمج على البشرة مع إيقاع المِسك والأخشاب الأيقونية، خشب الأرز وخشب الصندل.

الرائحة تُبقي وعينا الباطن، وهي مرتبطة باللحظات التي عشناها لتلوينها بمشاعر الفرح أو الحب الشديد أو الحزن الشديد.

يمكن أن تُقدّم العطور هدية أن نعيش اللحظة مرة أخرى، فيمكن إعادة تجربة الماضي الآن. بالنسبة لقصة عطر غوتشي الجديدة، تصبح الرائحة مستكشفًا لقوّة الذكريات، وتُعيدها من الماضي لتعيش في حاضرنا. تأخذنا إلى الوراء وإلى الأمام في حيز زمني، حيث يرتبط الحاضر والماضي بجسرٍ فريد من نوعه مع إتّساق مباشر في المستقبل. تقدّم غوتشي عطرًا جديدًا، عطرًا لا يهتم بالجنس أو الوقت، عطر Mémoire d'une Odeur

في بداية التكوين يتم دمج البابونج الروماني مع اللوز المرّ. يطوّر القلب الروائح الزهرية من الياسمين الهندي المرجاني وبتلات الياسمين التي تعانق المِسك، والتي تُعطي عُمقًا للتكوين، تليها مجموعة من الأعشاب المبنية من خشب الصندل الدافئ وبعض لمسات الأرز الشتوي الهادئ المخصّبة ببعض الفانيليا الناعمة.

 

مقدمة العطر: البابونج الروماني، اللوز المرّ

قلب العطر: الياسمين الهندي المرجاني، بتلات الياسمين والمِسك

قاعدة العطر: خشب الصندل، خشب الأرز والفانيليا