[x] اغلاق
لكل ذوق حكاية من كافيه عليت
30/9/2019 7:17

لكل ذوق حكاية من كافيه عليت

عملية احتساء القهوة لا تقتصر على شربها فحسب، فهي تجربة حسّية بحد ذاتها، تُحرّك الحواس وتوقظها. تجربة احتساء القهوة، بدءًا من تحضيرها وحتى آخر رشفة، هي تجربة متكاملة تتضاعف عند احتساء قهوة بجودة عالية وفاخرة كالتي تقدّمها كافيه عليت.

كافيه عليت تقدّم أصنافًا عديدة ومختارة تناسب ذوقكم.

أصناف القهوة من عليت:

نميس مسحوق-مسحوق ناعم من حبوب فاخرة تم تحميصها من خلال عملية إنتاج خاصّة تحافظ على الطعم الذي يحبه المستهلك الإسرائيلي.

پلاتينوم-كافيه نميس مجفّف مصنوع 100% من حبوب عرابيكا فاخرة من البرازيل تم اختيارها وتحميصها بعناية متناهية.

إنتنس-قهوة مميّزة تدمج بين القهوة المجفّفة بالتجميد والإسبرسو الأصلي، وهي حبوب عرابيكا مختارة. هذا الدمج يعزّز الطعم ويجعله قويًا وغنيًا أكثر.

سلسلة كبسولات عليت

كپسولات بدرجات قوّة متفاوتة وطعمات قهوة طازجة تم اختيارها بعناية من بلدان القهوة الرائدة في العالم. الكپسولات مُحكمة السّد تمامًا بغلاف ألومنيوم، لضمان طزاجة وجودة القهوة.

ملائمة للاستعمال في ماكينات NESPRESSO. يمكن الحصول على الكپسولات عبر الموقع www.elite-coffee.co.il ، بتوصيل مجّاني حتى البيت!

كافيه عليت تنطلق بحملة جوائز على ذوقكم:

1.   إشتروا من منتجات قهوة عليت المشاركة بالحملة بـ 39 شيكل وما فوق.

2.   صوّروا المنتجات معًا في صورة واحدة.

3.   أرسلوا الصورة مع جملة إبداعية/أغنية/ قصّة قصيرة تعبرّون فيها عن مدى حبّكم لقهوة عليت، إلى واتس أپ رقم 0527363190 مع ذكر التفاصيل الشخصيّة بالواتس أپ (الإسم الكامل، البلدة ورقم الهاتف).

4.   المشاركون أصحاب الجملة/ الأغنية/القصة القصيرة الأكثر إبداعًا بحسب لجنة الحكم سيفوزن برحلة زوجية إلى إيلات وعشرات الرّزم المختارة من منتجات قهوة عليت.

لتفاصيل إضافية: www.coffee-elite.co.il

*خاضع لنظام الحملة