[x] اغلاق
قهوة عليت متعة في كل رشفة
8/10/2019 7:19

   قهوة عليت متعة في كل رشفة

التقيت في نهاية الأسبوع الماضي بصديقتي التي لم التقِ بها منذ فترة طويلة. فقد عادت مؤخرًا من عطلة في خارج البلاد، وكانت سعيدة جدًا لمشاركتي بالتفاصيل. بالرغم من أني لا أحبّذ مثل هذه اللقاءات ولكني وافقت، لا سيّما وانه مرّ الكثير من الوقت منذ التقينا (كما أنها وعدتني بهدية). تفاجأت بأنها دعتني إلى بيتها، فنحن نلتقي بالخارج، عادةً!

كانت بالمطبخ وهي تسرد عليّ تفاصيل رحلتها إلى بلجيكا بحماس كبير ولافت، واستمرت بالحديث حتى تقدّمت وجلست بجانبي ومعها فنجان إسبرسو صغير من أجلي. قدّمته لي والبسمة لا تفارق شفتيها قائلة: "إشربي، لدي الكثير لإخبارك!". قرّبت الفنجان واستنشقت رائحته كما أفعل دائمًا قبل ارتشاف القهوة، كانت له رائحة رائعة للغاية جعلتني أرغب بسؤالها من أين اشترت القهوة. بعد أن تنهي قصّتها سأسألها بالتأكيد.

ولكنها قطعت حبل أفكاري وسبقتني: "لذيذة، أليس كذلك؟"

-بالطبع، لا مجال للجدال أصلًا.

حينها عرفت السبب وراء دعوتها للجلوس في بيتها، فعندما تملك أطيب قهوة بالبيت، لماذا تحتاج للخروج؟

كپسولات إسبرسو كافيه عليت

فئة كپسولات الإسبرسو من كافيه عليت توسّعت على مرّ السنين وأصبحت تضم تشكيلة واسعة من الطعمات، درجات القوة والتركيبة:

14 قوي جدًا، 10،09،07، خالٍ من الكفايين، بطعمات (كراميل، ڨانيل والبندق)، سلسلة Single Origin: 100% كولومبيا، 100% البرازيل، 100% غواتيمالا، 100% أوغندا و100% اندونيسيا.

بناءً على معطيات ستورنكست التي تم جمعها خلال الأشهر كانون الثاني- آب 2019، فإن كپسولات الاسبرسو من كافيه عليت هي الأكثر مبيعًا في شبكات التسويق. جدير بالذكر أن كپسولات كافيه عليت تناسب أجهزة NESPRESSO.

رزم بأسعار مريحة!

يمكنكم الحصول على الكپسولات في رزم حسب اختياركم، وتشمل 30 علبة بـ360 ش.ج فقط!

لشراء الكپسولات مع توصيل مجّاني حتى البيت زوروا الموقع:

www.elite-coffee.co.il