[x] اغلاق
اختتام مهرجان الثقافة والفنون المسرحية الشفاعمري بنجاح باهر .
16/10/2019 8:27

اختتام مهرجان الثقافة والفنون

المسرحية الشفاعمري بنجاح باهر 

اختتم مساء يوم السبت الماضي في قاعة المركز الجماهيري، سلسلة الفعاليات التي استمرت لثلاث ايام متتالية، ضمن مهرجان الثقافة والفنون المسرحية، باشراف قسم الثقافة في بلدية شفاعمرو بمديرته السيدة عزيزة دياب والمركز الجماهيري.
وكان عرض "ليلة طربية" مع المطرب الفنان لؤي سروجي، مسك الختام للمهرجان، بحضور جمهور من متذوقي الفن الراقي، حيث أبدع المطرب والفرقة الموسيقية بقيادة الفنان درويش درويش وسط تصفيق حار من الحضور.

تخلل المهرجان نخبة من العروض المسرحية المتميزة في الأداء والمضمون . 
افتتح أولى أيام المهرجان بمسرحية "احلى سنة في حياتي" تمثيل روضة سليمان وجورج اسكندر، ثم العرض الراقص الساحر "بيضاء الثلج والاقزام السبعة" لفرقة الفلامنكو الأسرائيلية، ثم عرض التهريج الصامت " عائلة كابوركا" ، واختتم اليوم الأول بعرض الأيقاع الضخم لفرقة " ترارام ستاجاديش". أما اليوم الثاني فعرضت فيه مسرحيتان من إنتاج مسرح الحنين "العب معي وفيغارو". تلاه كونسرت للموسيقى الكلاسيكية بمرافقة الرسم بالرمل مع الفنانون بشارة هاروني، عدي تسايجر وشيلي بن نون، 
واختتم المساء بعرض التهريج التفعيلي لمسرح كوم كوم " ليلة في المتحف".
أما يوم السبت فتضمن عرض مسرحية غنائية للصغار بعنوان " الغرفول" لمسرح المينا وختامها مسك مع عرض للكبار للفنان لؤي سروجي. 
تعرف الجمهور على أنماط فنية جديدة ومتنوعة وعبروا عن سرورهم وتقديرهم لجودة ونوعية العروض المختارة التي جمعت الأسرة بأكملها في أجواء من المحبة والسعادة والترفيه الفني الراقي من خلال العروض المجانية لجميع أفراد العائلة طيلة أيام المهرجان.