[x] اغلاق
نتائج مباريات كرة القدم امس الاحد
21/10/2019 9:04
نتائج مباريات كرة القدم امس الاحد
 
ليفربول يقتنص تعادلاً بطعم الفوز من مانشستر يونايتد ويحافظ على صموده دون هزيمة
اقتنص ليفربول نقطة ثمينة خارج ميدانه بالتعادل مع مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في قمة كرة القدم الإنجليزية التقليدية مساء اليوم، وبذلك رفع الليفر رصيده للنقطة رقم 25 في المركز الاول بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي، وبقى اليونايتد في المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط فقط.
تقدم ماركوس راشفورد لمانشستر يونايتد وتعادل لاعب وسط ليفربول البديل آدم لالانا قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي.لم يظهر ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالصورة المعتادة منه في ظل غياب النجم المصري محمد صلاح.
ونجح مانشستر في اقتناص هدف التقدم في الدقيقة 36 عبر ماركوس راشفورد بعد كرة بدأها ماكتوميناي الذي مرر الكرة لدانييل جيمس والذي أرسل كرة عرضية بدوره إلى داخل المنطقة لينقض عليها النجم الدولي الإنجليزي ويحولها داخل الشباك.
وألغى الحكم مارتين أتكينسون هدفاً لليفربول في الدقيقة 41 عن طريق ساديو ماني بعد كرة طولية تخطى فيها ليندولوف وأسكن الكرة الشباك..لكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف لأن الكرة اصطدمت بيد النجم السنغالي الدولي.
ولم تشهد المباراة رغم تقدم مانشستر يونايتد بالنتيجة في الشوط الأول ردة فعل كبيرة من كان الليفر..بينما قلت خطورة ماركوس راشفورد وهجوم مانشستر يونايتد بعد أن تيقظ له نجم دفاع الريدز فيرجيل فان دايك.
وفي التوقيت القاتل نجح ليفربول في تعديل النتيجة بعد كرة عرضية من روبيرتسون مرت من امام دفاع مانشستر يونايتد بالكامل وقابلها آدم لالانا داخل الشباك.
وبعد هدف التعادل انتعش أداء فريق ليفربول بشدة وفرض شخصيته على فريق اليونايتد الذي تراجع إلى منتصف ملعبه، وسدد ألكساندر أرنولد كرة بيمناه من على حدود المنطقة في الدقيقة 88 مرت أعلى المرمى بقليل.. وواصل الضيوف الضغط على أصحاب الأرض حتى أعلن الحكم عن نهاية القمة الإنجليزية بالتعادل الإيجابي.
 
إنتر ميلان يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مثير على ساسولو
حقق إنتر ميلان فوزاً ثميناً ومثيراً على مضيفه ساسولو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “مابي” لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي.
وتمكن إنتر ميلان تحت قيادة أنتونيو كونتي من استعادة نغمة الانتصارات بعد تلقيه هزيمة من يوفنتوس في الجولة الماضية، وهي الاولى والوحيدة للفريق في بطولة الكالتشيو خلال الموسم الحالي.وبدأت الإثارة في المباراة مبكراً، وتحديداً بعد مرور أقل من دقيقتين على صافرة البداية، حيث نجح المهاجم الأرجنتيني المتألق لاوتارو مارتينيز في افتتاح باب التسجيل، ليؤكد مجدداً أنه واحد من أفضل المهاجمين في البطولة.
وتمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة بعد ربع ساعة فقط عبر بيراردي، لكن روميلو لوكاكو أحرز هدف التقدم للنيراتزوري مجدداً بحلول الدقيقة 38، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثالث من علامة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.
وواصل إنتر ميلان هيمنته على المباراة، وعاد لاوتارو مارتينيز ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع للإنتر من ركلة جزاء أيضاً، وذلك بحلول الدقيقة 71 من عمر المباراة.وارتفعت الإثارة في الربع ساعة الأخيرة، حيث تمكن ساسولو من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 74 عن طريق ديوريتشيتش، كما أحرز جيريمي بوجا الهدف الثالث بعد 7 دقائق فقط.
وتعرض إنتر ميلان لضغط كبير خلال الدقائق الأخيرة في ظل سعي ساسولو لتعديل النتيجة بتسجيل الهدف الرابع، لكن محاولاته باءت بالفشل في نهاية المطاف.ورفع إنتر ميلان رصيده إلى النقطة 21 واستعاد فارق النقطة مجدداً مع يوفنتوس المتصدر، بينما تجمد رصيد ساوسو عند النقطة السادسة وتراجع إلى المركز 15.
 
روما يتعادل أمام سامبدوريا ويفقد نقطتين في مشواره بالكالتشيو
يواصل نادي العاصمة الإيطالية أي سي روما بقيادة المدرب البرتغالي باولو فونسيكا، تعثراته في بطولة الدوري الإيطالي بتعادله أمام نادي سامبدوريا، بعد أن فقد نقطتين أيضاً في الجولة الماضية ضد كالياري.
 
وتعادل نادي روما مساء اليوم الأحد، أمام نادي سامبدوريا بنتيجة 0-0، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإيطالي “الكالتشيو”، على ملعب لويجي فيراريس معقل الفريق الثاني.
 
وعانى كثيراً نادي روما أمام صاحب الأرض سامبدوريا خاصة في الشوط الأول، قبل أن يقرر باولو فونسيكا مدرب الذئاب الدفع بالثنائي المرعب إدين دجيكو ودييجو بيروتي في النصف الثاني من اللقاء الذي شهد طرد جاستن كلويفرت في الدقيقة 86.
 
وبهذا التعادل ارتفع رصيد نادي أي سي روما إلى النقطة 13 في المركز الخامس بترتيب جدول الدوري الإيطالي، بينما يستمر نادي سامبدوريا في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.وفي مباريات أخرى من نفس الجولة ببطولة الدوري الإيطالي، فاز نادي أودينيزي ضد تورينو بنتيجة 1-0، بينما فاز نادي كالياري على حساب نادي سبال بنتيجة 2-0.
 
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة في الدوري الاسباني
نزع نادي مايوركا تاج الصدارة عن ريال مدريد، وذلك بعدما تغلب عليه بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.
وقرر زين الدين زيدان دخول هذه المباراة بتشكيلة هجومية، ففي خط الوسط يتواجد العائد من الإصابة إيسكو ألاركون وخاميس رودريجيز، أما في الخط الأمامي، فسيلعب الثلاثي كريم بنزيما ولوكا يوفيتش وفينيسيوس جونيور.
وسجل هدف المباراة الوحيد، لاجو جونيور في الدقيقة السادسة، بعدما انطلق من منتصف الميدان ليصل إلى مربع العمليات قبل أن يروض الكرة ويسددها تسديدة أرضية زاحفة على يمين الحارس تيبو كورتوا.
وسيطر لاعبو ريال مدريد على مجريات اللقاء، لكن محاولات مايوركا استمرت، ففي الدقيقة 13 أنتي بوديمير الهدف الثاني لأصحاب الأرض، لكن تقنية التحكيم بالفيديو ألغته بعد التأكد من وجود حالة تسلل.
وبعدها ارتبك لاعبو ريال مدريد، ليُحكم أصحاب الأرض قبضتهم على الكرة في منتصف الميدان، وفي الدقيقة 28، سدد دانيل رودريجيز تسديدة قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمي كورتوا.