[x] اغلاق
نتائج مباريات كرة القدم امس الثلاثاء
23/10/2019 8:36
نتائج مباريات كرة القدم امس الثلاثاء
 
يوفنتوس يقلب الطاولة على لوكوموتيف موسكو العنيد
تمكن يوفنتوس الإيطالي من قلب تأخره ضد فريق لوكوموتيف موسكو الروسي بنتيجة 2-1 بعد أن كان متأخرا في النتيجة بهدف نظيف حتى الربع ساعة الأخيرة من المباراة.
كانت المباراة في اتجاه واحد فقط وهو أصحاب الارض، فريق نادي يوفنتوس، ولكن الشوط الأول بعد ضغط من لاعبي السيدة العجوز تمكن الضيوف من تسجيل هدف أول من هجمة مرتدة على مرمى الحارس تشيزني.سجل هدف لوكوموتيف موسكو الوحيد في المباراة، اللاعب الروسي أليكسي ميرانشوك في الدقيقة 30 من عمر اللقاء في كرة حاول الحارس تشيزني التصدي لها لكنها ارتدت منه إلى الجناح الروسي.
وفي الشوط الثاني من المباراة دفع ساري مدرب يوفنتوس بكل أسلحته الهجومية بدخول هيجوايين بدلا من خضيرة ورابيوت بدلا من ماتويدي حتى جاء الضغط بنتائجه بهدفين في دقيقتين.
الهدف الأول جاء عن طريق باولو ديبالا بتسديدة في الزاوية البعيدة عن حارس المرمى في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 79 بكرة مرتدة من الحارس بعد تسديدة قوية من ساندرو.
وبهذا الفوز يصبح رصيد يوفنتوس في المجموعة الرابعة 7 نقاط في الصدارة بينما يأتي أتليتكو مدريد الإسباني في المركز الثاني بنفس الرصيد ولكن يتفوق الفريق الإيطالي بفارق الأهداف ويحتل لوكوموتيف موسكو المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
 
ريال مدريد يكتفي بهدف في جلطة سراي ليحقق فوزه الأول بدوري الابطال
تمكن فريق نادي ريال مدريد الإسباني من تحقيق الفوز في مباراته ضد جلطة سراي التركي لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وأنهى الفريق الملكي شوط المباراة الأول متقدماً في النتيجة بهدف توني كروس في الدقيقة 18، ثم سنحت لكريم بنزيما ولاعبي الريال العديد من الفرص لمضاعفة النتيجة، ولكن كلها باءت بالفشل وتصدت العارضة لتسديدة صاروخية من إدين هازارد في الشوط الثاني.
فريق العاصمة الإسبانية لم يجد صعوبات تُذكر في اختراق دفاعات الفريق التركي على أرضية ميدانه ووسط جمهوره، وكان قادراً على تسجيل 4 أو 5 أهداف على أقل تقدير من خلال تسديد أكثر من 10 كرات على مرمى الحارس موسليرا، ولكن ظلت آمال جلطة سراي في التعادل قائمة حتى اللحظات الأخيرة.وظهر أكثر من لاعب في الريال بشكل طيب اليوم، خصوصاً الحارس تيبو كورتوا الذي قام ببعض التصديات المهمة في الشوط الأول.ريال مدريد دخل مباراة اليوم وهو في ذيل ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، ولكنه بفضل هذا الفوز، ارتقى إلى المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط، خلف باريس سان جيرمان المتصدر بالعلامة الكاملة، 9 نقاط بعد الفوز بنتيجة عريضة على كلوب بروج البلجيكي.
 
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً كبيراً وتاريخياً على حساب ضيفه أتالانتا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وقدم لاعبو مانشستر سيتي مباراة أكثر من ممتازة تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، استحقوا عليها الفوز الكبير وتحقيق النقاط الثلاث.
المفاجأة كانت أن نادي أتالانتا هو أول من بادر بالتسجيل وافتتاح أهداف المباراة عن طريق روسلان مالينوفسكي من ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر المباراة.
وبعدها في الشوط الأول نجح مانشستر سيتي بالرد على أتالانتا بتسجيل هدفين التعادل والتقدم في خلال 4 دقائق فقط عن طريق نفس اللاعب كون سيرجيو أجويرو في الدقيقتين 34 و38.وفي الشوط الثاني انفجر مانشستر سيتي في وجه أتالانتا وعزز تقدمه بثلاث أهداف أخرى عن طريق نفس اللاعب رحيم ستيرلينج الذي سجل هاتريك في خلال 10 دقائق فقط بطريقة رائعة، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بخماسية مقابل هدف.
وفي نفس المجموعة انتهى اللقاء الثاني الذي لعب قبل مباراة مانشستر سيتي، بين شاختار دونستيك الأوكراني ودينامو زغرب الكرواتي بالتعادل الإيجابي 2-2.
وبهذه النتائج، واصل مانشستر سيتي انفراده بالمركز الأول وصدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط ليفصل نقطة واحدة فقط عن التأهل الرسمي للدور القادم.
بينما رفع دينامو زغرب وشاختار رصديهما من النقاط إلى النقطة رقم 4 في المركزين الثاني والثالث بفارق الأهداف لصالح الفريق الكرواتي، في الوقت الذي بقى فيه أتالانتا أخيراً بدون أى نقطة.
 
أتلتيكو مدريد يتصدر المجموعة بفوزٍ صعب على ليفركوزن
حقق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزاً صعباً وبشق الأنفس في ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، في المباراة التي جمعته مساء امس الثلاثاء مع ضيفه باير ليفركوزن الألماني، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وكانت المباراة قريبة من الانتهاء على نتيجة التعادل السلبي، لولا تدخل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لتسجيل الهدف الوحيد لأتلتيكو مدريد في اللقاء.
وسجل ألفارو موراتا هدف أتلتيكو مدريد اليتيم في الدقيقة 78 بطريقة جميلة، من رأسية مميزة بعد عرضية دقيقة من زميله لودي. وصعد أتلتيكو مدريد إلى صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري الأبطال بهذا الفوز وفي رصيده سبع نقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس الذي يلعب أمام لوكوموتيف موسكو الروسي مساء امس .
ويحتل باير ليفركوزن المركز الرابع بلا أي نقطة، بعد ثلاثة هزائم متتالية.