[x] اغلاق
نتائج مباريات كرة القدم امس الاربعاء
24/10/2019 9:57
نتائج مباريات كرة القدم امس الاربعاء
برشلونة يفوز بصعوبة على مضيفه سلافيا براج التشيكي في دوري الابطال
نجح نادي برشلونة الإسباني في تحقيق فوزاً جديداً في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعدما عاد من ميدان مضيفه سلافيا براج التشيكي بالنقاط الثلاث بفوز قوامه هدفين لهدف.
الفريق الكتالوني دخل في أجواء المباراة مبكراً بهدف حمل توقيع ليونيل ميسي عند الدقيقة الثالثة ، و استمر تقدم البارسا بهذا الهدف حتى نهاية الشوط الأول.برشلونة استقبل هدفاً مطلع الشوط الثاني من توقيع يان بوريل في الدقيقة 50 قبل أن يعيد زميله بيتر أولاينكا الأمور لنصابها بتسجيل هدف التقدم لبرشلونة بالخطأ في مرماه بحلول الدقيقة 57.و امتازت محاولات الفريق التشيكي بالخطورة خاصة في الدقائق الأخيرة من اللقاء لكن الفريق الكتالوني نجح في الدفاع عن النقاط الثلاث ببسالة.فوز يرفع رصيد برشلونة للنقطة السابعة في صدارة المجموعة السادسة في حين يبقى سلافيا براج بنقطة يتيمة في المركز الرابع.
إنتر ميلان يحسم موقعة بوروسيا دورتموند بهدفين
حقق إنتر ميلان الإيطالي فوزاً هاماً على حساب بو روسيا دورتموند بهدفين دون رد ليرفع رصيده للنقطة الرابعة.هدف المباراة الأول حمل توقيع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 22 قبل أن يهدر اللاعب نفسه ركلة جزاء في الدقيقة 82.
و أضاف أنطونيو كاندريفا هدف الإنتر الثاني في الدقيقة 89.و توقف رصيد دورتموند بهذه الخسارة عند الرقم 4 متساوياً مع الإنتر الذي يأتي قبله في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط.
ليفربول يحقق فوزاً ساحقاً على مضيفه جينك البلجيكي
حقق ليفربول فوزاً ساحقاً على مضيفه جينك البلجيكي بأربعة أهداف مقابل هدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “لومينوس أرينا” لحساب الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وأجرى يورجن كلوب بعض التغييرات على تشكيلته المعتادة، حيث أقحم نابي كيتا وأليكس تشامبرلين في خط الوسط، وأراح جوردان هندرسون، بينما لعب جيمس ميلنر في مركز الظهير الأيمن بدلاً من ألكسندر أرنولد الغائب عن اللقاء.
ودخل ليفربول المباراة بشكل ناري، حيث افتتح باب التسجيل بحلول الدقيقة الثانية عن طريق أليكس تشامبرلين عبر تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء، واكتفى الحارس بمراقبة الكرة وهي تعانق الشباك.
 
ولم يقدم ليفربول شوط أول ممتاز على صعيد الأداء، حيث عانى كثيراً في عملية بناء الهجمة، وظهرت مشاكل واضحة في الخط الخلفي، ولولا براعة الحارس البرازيلي أليسون، لتلقى الفريق هدف التعادل في أكثر من مناسبة.
في الشوط الثاني، استعاد ليفربول السيطرة بشكل مطلق على المباراة، وفرض أسلوبه المعتاد بمحاصرة الخصم في مناطقه، ونتج عن ذلك هدف ثاني من تشامبرلين أيضاً عند الدقيقة 57، وهذه المرة أحرزه بطريقة أكثر من رائعة بعد أن سدد كرة ماكرة من حافة منطقة العمليات ارتطمت بالعارضة ثم دخلت المرمى.
ونجح محمد صلاح في صناعة الهدف الثالث الذي سجله السنغالي ساديو ماني بحلول الدقيقة 77، ثم أحرز الفرعون المصري الهدف الرابع بنفسه بعد أن راوغ لاعبين ووضع الكرة بالشباك بقدمه اليمنى، وذلك قبل أن يسجل جينك هدف شرفي عند الدقيقة 88.
تشيلسي ينتزع فوزاً قاتلاً من أياكس في دوري الابطال
انتزع تشيلسي فرانك لامبارد فوزاً قاتلاً ضد مضيفه نادي أياكس الهولندي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب يوهان كرويف لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.
وسيطر التعادل السلبي على اللقاء حتى الدقيقة 86، حيث وقع البديل ميشي باتشواي على هدف الفوز بعد تمريرة من الجناح الأمريكي بوليسيتش الذي أقحم في المباراة بديلاً أيضاً، بتسديدة قوية لامست العارضة الأفقية قبل أن تستقر في مرمى أونانا.
وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثامنة بفارق الأهداف عن أياكس صاحب المركز الثاني، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة فالنسيا الثالث بـ 3 نقاط، ضد الرابع ليل بصفر نقطة.