[x] اغلاق
توتنهام يواصل تراجعه ضمن الدوري الانجليزي بعد سقوط آخر وقائد ليفربول: حالتنا الذهنية في تحسن مستمر والفوز على توتنهام أراحنا
29/10/2019 9:37
توتنهام يواصل تراجعه ضمن الدوري الانجليزي بعد سقوط آخر وقائد ليفربول: حالتنا الذهنية في تحسن مستمر والفوز على توتنهام أراحنا
مدرب ليفربول يكشف طبيعة إصابة محمد صلاح
عبر قائد ليفربول جوردان هندرسون عن ارتياحه بعدما ساهم في فوز فريقه على ضيفه توتنهام 2-1 ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.وفقد هندرسون الكرة في الدقيقة الأولى، ليسجل توتنهام هدفا عن طريق هاري كين، لكنه كفر عن ذنبه من خلال إحراز التعادل في الدقيقة 52.
وبهذا الانتصار، يحافظ ليفربول على فارق النقاط الست التي تفصله عن مطارده وحامل اللقب مانشستر سيتي.وقال هندرسون في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء اللقاء: "بعد 48 ثانية كنت أفكر بأنه خطأي لأنني أهديتهم الكرة لتسجيل الهدف، لحسن الحظ تمكنت من التسجيل والتعويض".
وأضاف: "أنا مسرور للنقاط الثلاث، في الشوط الأول أعتقد أننا لعبنا جيدا، وقام حارس مرماهم بتصديات رائعة".وتابع: "حالتنا الذهنية في تحسن، وهذا أمر يتطور عبر السنوات القليلة الماضية، والمدرب أحدث تغييرات كثيرة في هذا السياق، في بعض الأوقات واجهنا أساليب متنوعة، لن يسير الأمر في صالحك دائما".
واصل توتنهام نتائجه السلبية في البريميرليج هذا الموسم، بعدما خسر خارج ملعبه أمام ليفربول بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة العاشرة للبرميرليج.
وتراجع توتنهام للمركز 11 في المسابقة، برصيد 12 نقطة، بعدما حقق الفوز في 3 مناسبات، وتعادل في مثلهما، وخسر 4 مرات.وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد هبط توتنهام للنصف الثاني من جدول الترتيب لأول مرة منذ 5 سنوات.وكان آخر سقوط لتوتنهام بعد المراكز العشرة الأولى في تشرين الثاني من عام 2014.ويعيش جمهور السبيرز حالة من الصدمة بسبب مستوى الفريق هذا الموسم، على الرغم من تأهله لنهائي دوري الأبطال العام الماضي.
وكشف المدير الفني لنادي ليفربول يورغن كلوب، طبيعة إصابة النجم المصري محمد صلاح، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام توتنهام هوتسبير، ضمن الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي، التي انتهت بفوز "الريدز" 2-1، سجل منهما صلاح هدفا من ضربة جزاء.
وقال كلوب عقب المباراة لـ"سكاي سبورتس": "صلاح لديه مشكلة في الكاحل نفسه. الأمر يؤلمه مع استمرار المباراة. الأمر ليس كبيرا". وأضاف: "هذا الألم سيختفي في يوم من الأيام، لكنه يعاني منه الآن".
وتعرض صلاح لإصابة في نفس الكاحل الذي أصيب به خلال مواجهة ليستر سيتي قبل التوقف الدولي الماضي عن اللعب بعد تدخل من حمزة تشودري.