[x] اغلاق
من شابه أباه فما ظلم.. رونالدو الابن يحقق رقما قياسيا ورونالدو: شعرت بالخوف أمام جنوى
31/10/2019 14:39
من شابه أباه فما ظلم.. رونالدو الابن يحقق رقما قياسيا ورونالدو: شعرت بالخوف أمام جنوى
ذكر موقع Football Talent Scout على "تويتر" المهتم بالمواهب الشابة في العالم، بأن كريستيانو جونيور، نجل النجم كريستيانو رونالدو، سجل رقما قياسيا مع فريق يوفنتوس تحت سن 10 سنوات.
نجح جونيور في هز شباك منافسيه 58 مرة إلى جانب تمرير 18 كرة حاسمة لزملائه، وذلك في 28 مباراة، وفقا للمصدر.
وانتقل صغير هداف ريال مدريد ومنتخب البرتغال التاريخي إلى أكاديمية السيدة العجوز، مع انتقال والده إلى يوفنتوس الإيطالي في صيف العام الماضي، ومعها انطلقت موهبته بتسجيل سوبر هاتريك في ظهوره الأول مع صغار اليوفي في سبتمبر من نفس العام.
هذا وفي سياق اخر كان قد اعترف كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، بأنه شعر ببعض الخوف خلال مباراة فريقه أمام جنوى، امس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.
وقاد رونالدو فريقه لفوز قاتل بالثواني الأخيرة بعدما سجل هدف الانتصار من ركلة جزاء بالدقيقة 96، ليفوز اليوفي بنتيجة (2-1).
وقال رونالدو في تصريحاته عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "أنا سعيد للغاية بالفوز، كانت مباراة صعبة جدًا ضد فريق منظم بشكل جيد، لكن يوفنتوس حاول حتى النهاية".
وأضاف "لقد تمكنا من تحقيق الفوز من خلال هدفي الذي جاء في نهاية المباراة وذلك لأننا كنا نريد الفوز".
وتابع الدون "الصعوبات؟ بمرور الوقت كنا نشعر ببعض القلق، لأننا كنا نعرف أننا في المركز الثاني بجدول الترتيب ولابد من الفوز.. كان لدي خوف بسيط لكننا سعينا لتحقيق الفوز حتى صافرة النهاية".
واختتم "لقد عانينا كثيرًا لكننا استحقينا الفوز على جنوى". 
يشار إلى أن يوفنتوس صعد بهذا الفوز إلى صدارة الكالتشيو مجددًا برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.