[x] اغلاق
عزرائيلي النقب يدلّلكم بأجواء خريفيّة ممتعة!
11/11/2019 8:28

عزرائيلي النقب يدلّلكم بأجواء خريفيّة ممتعة!

نفتتح الخريف مع فعّاليّات وتخفيضات خاصة لشهر تشرين الثاني في كنيون عزرائيلي النقب- لجميع أفراد العائلة. إليكم قائمة بفعّاليّات الشهر الحالي:

-         عرض ضرب على طبول مصنوعة من مواد صديقة للبيئة ومعادة التدوير: عرض  مليء بالطاقات والحركات! إنضمّوا لتجربة مميّزة، موسيقيّة ومليئة بالطاقات لجميع أفراد العائلة، وذلك يوم الخميس، 14.11، الساعة 17:30.

-         الحصان الصغير: حصاني الصغير (بوني) في عرض إيقاعي- حركيّ يتخطّى الخيال لجميع أفراد العائلة! يوم الخميس، 21.11، الساعة 17:30.

-         للي تستضيف هالو كيتي: الشخصيّة المحبوبة هالو كيتي تأتي للمشاركة في احتفال مميّز فوق الغيوم برفقة للي! يوم الخميس، 28.11، الساعة 17:30.

-         ومستمرون مع معرض الفنانين، أيام الثلاثاء والخميس، بين الساعات 09:30- 19:00: من بين المعروضات تجدون إكسسوارات، منتجات جلد، صورا، منتجات خشبيّة عالية الجودة، وغيرها الكثير من انتاج المصمّمين.

-         عزرائيلي ماركت، أيام الجمعة بين الساعات 09:00- 15:00: نفتتح نهاية الأسبوع مع معرض الطعام، حيث يمكنكم الاستمتاع بتشكيلة تشمل: أطعمة بيتية، شوكولاطة، كعك، أنواع خبز، خضروات عضوية، أعشاب وتوابل، كنافة، زهور وغيرها.

بالاضافة إلى تشكيلة واسعة من الكوبونات المدلّلة التي تستطيعون الحصول عليها من خلال AZRIELI APP:

-         بطاقة دخول مجّانية إلى الجمبوري، نقفز ونستمتع!

-         تخفيضات قيّمة على تشكيلة واسعة من الوجبات في الـ - FOODZONE، لجميع الجنود، الجنود في الخدمة الدائمة ورجال الشرطة بالزيّ الرسمي فقط.

حمّلوا تطبيق عزرائيلي واستمتعوا بالكوبونات القيّمة.

أهلا وسهلا بكم في كنيون عزرائيلي النقب!