[x] اغلاق
ميسي يُعادل إنجاز رونالدو في الليجا و يضع حدا لأنباء خلافه مع جريزمان
11/11/2019 10:12
ميسي يُعادل إنجاز رونالدو في الليجا ويضع حدا لأنباء خلافه مع جريزمان
حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب وقائد فريق برشلونة الإسباني رقمًا مميزًا خلال مواجهة سيلتا فيجو ، ضمن منافسات الجولة 13 من "الليجا". 
وسجل ميسي ثلاثية "هاتريك" في فوز فريقه برباعية لهدف على سيلتا فيجو، وأحرز ميسي الثلاثية في الدقائق 23 من ركلة جزاء، و45، و48 من ركلتين من خارج حدود منطقة الجزاء. 
وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن هذا "الهاتريك" رقم 34 لميسي في بطولة "الليجا"، ليُعادل رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد السابق. 
يشار إلى كريستيانو رونالدو رحل عن "الليجا" صيف 2018 إلى يوفنتوس الإيطالي، ويستمر حتى الآن بين جدران فريق "السيدة العجوز".
هذا وفي سياق اخر وضع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، حدًا للتقارير المنتشرة حول وجود خلافات بينه وبين زميله الفرنسي أنطوان جريزمان. 
وكان ميسي قد أحرز هاتريك خلال فوز برشلونة، أمس السبت، على سيلتا فيجو بنتيجة (4-1) ضمن منافسات الجولة الـ13 من الليجا.
ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، مقطع فيديو لميسي أثناء دخوله غرفة ملابس برشلونة عقب مباراة الأمس، وقام بمصافحة معظم لاعبي الفريق، كما عانقه جريزمان احتفالًا بإحراز ثلاثية مميزة. 
وسبق أن أشارت تقارير إسبانية إلى وجود فتور في العلاقة بين ميسي وجريزمان، مؤكدة أن الثنائي لا يتحدث سويًا على الإطلاق في تدريبات برشلونة. 
كما شهدت مباراة الأمس عدم وجود أي تمريرة بين ميسي وجريزمان طوال الشوط الأول أمام سيلتا فيجو. 
وأعادت التقارير الإسبانية سبب الخلاف إلى أن ميسي منزعج حتى الآن من فيلم القرار الذي أصدره اللاعب الفرنسي في صيف 2018، ورفض خلاله الانضمام لبرشلونة.