[x] اغلاق
الكشف عن توقيت كلاسيكو برشلونة وريال مدريد
14/11/2019 12:17
الكشف عن توقيت كلاسيكو برشلونة وريال مدريد
رسميًا: 18 كانون الأول عند التاسعة مساء موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد
أعلنت رابطة الدوري الإسباني رسميا اليوم، عن موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، الذي سيقام في 18 ديسمبر المقبل، بعد تأجيله بسبب أحداث الشغب في إقليم كتالونيا. 
وذكرت الرابطة عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، اليوم ، أن اللقاء سينطلق في تمام الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي، 22:00 بتوقيت موسكو ومكة المكرمة. 
وتقرر تأجيل مباراة الكلاسيكو التي كانت مقررة في 26 أكتوبر الماضي ضمن منافسات الجولة العاشرة من "الليغا" بسبب الأوضاع السياسية في إقليم كتالونيا، كما تم رفض إقامة المباراة على ملعب "سانتياغو برنابيو" بدلا من "كامب نو".
وبحسب البيان الرسمي من رابطة الليجا، الذي نُشر عبر حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإن لقاء الكلاسيكو سيُقام يوم 18 كانون أول المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت إسبانيا (العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساء بتوقيت اسرائيل).
يُذكر أن اللقاء كان من المقرر إقامته 26 تشرين أول الماضي في معقل البارسا "الكامب نو"، لكن تم تأجيله بسبب المظاهرات السياسية في إقليم كتالونيا، واتفق الناديان على تأجيل المباراة لشهر كانون أول المقبل.
وحاولت رابطة الليجا، إقامة المباراة في توقيت مبكر، من أجل السماح للمتابعين من دول شرق قارة آسيا لمتابعة المباراة، لكن فشلت محاولاتها، لتقام المباراة في المساء.